شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مصدر أمني حركة المسافرين عبر جسر الملك حسين طبيعية، بعد أن أغلقته قوات الاحتلال لبعض الساعاتأكد مصدر أمني، مساء الاثنين، أن حركة المسافرين باتجاه الضفة الغربية طبيعية، بعد أن أغلقته قوات .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر أمني: حركة المسافرين عبر جسر الملك حسين طبيعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر أمني: حركة المسافرين عبر جسر الملك حسين طبيعية
بعد أن أغلقته قوات الاحتلال لبعض الساعات

أكد مصدر أمني، مساء الاثنين، أن حركة المسافرين باتجاه الضفة الغربية طبيعية، بعد أن أغلقته قوات الاحتلال لبعض الساعات أمام المغادرين تجاه الأردن.

ً : الاحتلال يغلق معبر اللنبي/ جسر الملك أمام المسافرين الفلسطينيين المغادرين

جاء ذلك بعد أن أفاد مراسل "رؤيا" في الأراضي الفلسطينية، مساء الاثنين، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت معبر اللمبي/ جسر الملك حسين بشكل مفاجىء.

وقال إنه تم إعادة حافلات المسافرين من فلسطين إلى الأردن عبر النقطة الحدودية "المغادرين"، فيما يتواجد العديد من العالقين على جانب القادمين.

وأضاف أنه يتواجد عدد من الحافلات التي تقل فلسطينيين عائدين للضفة الغربية عالقة قبيل دخولها لنقطة التفتيش التابعة للاحتلال.

35.190.213.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر أمني: حركة المسافرين عبر جسر الملك حسين طبيعية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصدر أمنی

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تحث المسافرين لتجنب اضطرابات الساعة البيولوجية

نبّهت وزارة الصحة المسافرين الذين يعانون من اضطرابات النوم بضرورة التقليل من حدة اضطرابات الرحلات الجوية الطويلة «اضطراب الساعة البيولوجية»، التي تحدث عندما لا يتطابق الجسم مع الساعة البيولوجية، ودورة الليل والنهار في المنطقة الزمنية التي يوجد فيها المسافر.

وأوضحت عبر حساباتها على منصاتها في التواصل الاجتماعي أن أعراض الاضطراب تتمثل في صعوبة النوم أو الاستيقاظ، والشعور بالنعاس أثناء النهار، والضعف في التفكير أو مشاكل في الانتباه أو الذاكرة، والتغيرات في المزاج أو الميل إلى العصبية، واضطراب في الجهاز الهضمي والتعب الجسدي وتأثر الأداء البدني خاصة للرياضيين المسافرين.

ونصحت المسافرين بتنظيم ساعاتهم البيولوجية بسرعة تتزامن مع المنطقة الزمنية لوجهتهم؛ وذلك لتقليل أو منع حدوث اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، من حيث تنظيم وقت السفر والوصول للوجهة، وكذلك تنظيم النوم عند الوصول.

وللتقليل من الاضطرابات أثناء السفر، دعت وزارة الصحة المسافرين إلى أهمية تناول الوجبات الصغيرة لتجنب مشاكل الجهاز الهضمي، والبقاء في المناطق المضاءة جيدا خلال النهار، وممارسة الرياضة خلال أوقات النهار، وشرب كمية كافية من الماء، وأخذ قيلولة تتراوح بين ١٥ و٢٠ دقيقة في حالة الشعور بالنعاس أثناء النهار مع استمرارية النوم ليلًا، واستشارة طبيب للحصول على المساعدة.

مقالات مشابهة

  • تبدو غريبة لكنها طبيعية.. 7 سلوكيات للأطفال تثير قلق الآباء
  • الصلح خير.. مصدر أمني يكشف تفاصيل مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
  • «الصحة» تحث المسافرين لتجنب اضطرابات الساعة البيولوجية
  • 3.3 مليون مسافر عبر مطار دبي بين 6 و17 يوليو الجاري
  • مصدر أمني يكشف تفاصيل توقيف مراسل صحافي احتج على وزير الفلاحة بمعرض آسفي
  • 5 عجائب طبيعية.. اختفت
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • المركزي العراقي يوضح الآلية الجديدة لتسليم دولار المسافرين
  • وصفات طبيعية لعلاج الإسمرار حول الفم.. احرصي عليها
  • عاجل | إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر أمني: حزب الله أطلق 10 طائرات مسيرة على الأقل باتجاه الأراضي الإسرائيلية