شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الدفاع الكويتي يبحث مع رئيس أركان الجيش في جمهورية بنغلاديش أوجه التعاون المشترك، الكويت 31 7 كونا — بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح مع رئيس أركان الجيش في جمهورية بنغلاديش .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع الكويتي يبحث مع رئيس أركان الجيش في جمهورية بنغلاديش أوجه التعاون المشترك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع الكويتي يبحث مع رئيس أركان الجيش في...
الكويت - 31 - 7 (كونا) -— بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح مع رئيس أركان الجيش في جمهورية بنغلاديش الصديقة الفريق أول الركن إس إم شفيع الدين أحمد أوجه التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين.وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي اليوم الإثنين إن الشيخ أحمد الفهد استقبل الفريق شفيع الدين أحمد والوفد المرافق بمناسبة زيارته الرسمية إلى البلاد.ووفق البيان شهد اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.وتم بحث أوجه التعاون والعمل المشترك بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها فضلا عن مناقشة عدد من القضايا والموضوعات ضمن محور الزيارة.حضر اللقاء عدد من كبار قادة الجيش. (النهاية) ع ك / م ص ع

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع الكويتي يبحث مع رئيس أركان الجيش في جمهورية بنغلاديش أوجه التعاون المشترك وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علاء فاروق يستقبل وزير الري لبحث سبل التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.
وأكد الوزيران حرصهما على استمرار التعاون والتنسيق المشترك، في الموضوعات المرتبطة بالجانين، وعلى رأسها المشروعات القومية، وخاصة تطوير الري الحقلي، وتوعية وتشجيع المزارعين في مختلف المحافظات بأهمية والفوائد التي تعود على المزارعين نظير هذا التطوير.
واستعرض اللقاء أيضاً جهود وقرارات اللجنة التنسيقية المشتركة بين وزارتي الزراعة والري، والتي من دورها المساهمة في تحقيق الاهداف القومية المشتركة التى تمثلها مشروعات الزراعة والري، ودعم المزارعين بما يساهم في تحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي.
 

مقالات مشابهة

  • سلطان المنصوري يبحث تعزيز التعاون مع تركيا
  • محافظ الإسماعيلية يبحث مع رئيس هيئة قناة السويس التعاون المشترك وخدمة المواطن
  • وزير الزراعة يبحث مع وزير الري ورئيس جامعة سوهاج سبل التعاون المشترك
  • وزيرا الزراعة والري يبحثان سبل دعم المزارعين -تفاصيل
  • رئيس أركان الجيش الإيراني يؤكد أهمية تعزيز القدرات الدفاعية للقوات المسلحة
  • علاء فاروق يستقبل وزير الري لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير الزراعة يستقبل رئيس جامعة سوهاج لبحث التعاون المشترك
  • وزيرا الزراعة والري يبحثان التعاون المشترك
  • رئيس الدولة والرئيس الإندونيسي يبحثان علاقات البلدين
  • وزير الصناعة الإماراتي يبحث مع رئيس وزراء اليابان مستجدات الشراكة الاستراتيجية الشاملة