شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن خبراء اليونسكو يوصون بوضع مدينة فينيسيا على قائمة التراث المعرَّض للخطر، باريس في 31 يوليو العُمانية أوصى خبراء منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو بوضع مدينة البندقية فينيسيا الإيطالية وبحيرتها .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبراء اليونسكو يوصون بوضع مدينة "فينيسيا" على قائمة التراث المعرَّض للخطر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبراء اليونسكو يوصون بوضع مدينة "فينيسيا" على قائمة...

باريس في 31 يوليو /العُمانية/ أوصى خبراء منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) بوضع مدينة البندقية "فينيسيا" الإيطالية وبحيرتها في عداد المواقع المعرَّضة للخطر في قائمة التراث العالمي الخاصة بالمنظمة؛ وذلك بسبب العديد من الأخطار.

وحذَّر خبراء من الوكالة الأممية اليوم من أنَّ آثار التدهور المستمر بسبب التدخل البشري، ومن بين ذلك التنمية المستمرة وآثار تغير المناخ والسياحة الجماعية تهدد بإحداث تغييرات لا رجعة فيها في القيمة العالمية للمدينة.

ويؤمل أن يؤدي إدراج "فينيسيا" في قائمة التراث المعرَّض للخطر إلى مزيد من الالتزام من مختلف الجهات لتطوير استراتيجيات تصحيحية فعّالة ومستدامة.

وستنظر لجنة التراث العالمي التابعة لليونسكو في التوصية في اجتماعها في سبتمبر المقبل.

وتمَّ إدراج "فينيسيا" والبحيرة المحيطة بها على قائمة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة منذ عام 1987.

وشهدت "فينيسيا" على مدار عقود فيضانات متكررة، وبشكل خاص في شهور فصلي الخريف والشتاء، رغم أن نظام الحماية من الفيضانات يحمي الآن المدينة المنخفضة بشكل منتظم.

/العُمانية/

سعيد الهاشمي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبراء اليونسكو يوصون بوضع مدينة "فينيسيا" على قائمة التراث المعرَّض للخطر وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ض للخطر

إقرأ أيضاً:

الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة

انتهت أحداث الشوط الأول بين ميلان ضد فينيسيا، في اللقاء المقام حاليًا، على ملعب سان سيرو، برباعية نظيفة للأول في شباك الثاني،  في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول أحرز لاعب ميلان تيو هرنانديز هدف ميلان الأول في شباك فينيسيا، ومع الدقيقة السادسة عشر عزز يوسف فوفانا الهدف الثاني.

ومع الدقيقة الخامسة والعشرون أحرز لاعب ميلان كريستيان الهدف الثالث في شباك المنافس.

ومع الدقيقة التاسعة والعشرون أحرز لاعب ميلان أبراهام الهدف الرابع في شباك فينيسيا.

خالد الغندور: الزمالك بحاجة لتحسين الأداء وعبد الله السعيد يتألق مع التقدم في العمر كيميتش يرحب بتجديد عقده مع بايرن ميونخ تشكيل ميلان ضد فينيسيا في الدوري الإيطالي

ماينان - إيمرسون رويال - جابيا - بافلوفيتش - ثيو هيرنانيدز - لوفتوس تشيك - فوفانا - بوليسيتش - ريجنديرز - لياو - أبراهام.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد فينيسا في الدوري الإيطالي

تعتبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي المسؤولة بشكل حصري عن نقل مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتم بث مباراة ميلان ضد فينيسا عبر قناة Ad Sports Premium 1HD.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عُمان تُشارك في اجتماع لشبكة مدارس اليونسكو
  • «الخارجية الفلسطينية»: نطالب المجتمع الدولي بوضع حد لمعاناة شعبنا
  • توصيات بوضع استراتيجية للتعليم المالي المدرسي ونشر ثقافة الادخار والاستثمار بين الطلبة
  • مصر تبدأ بوضع مخطط استثماري لمنطقة "رأس بناس"
  • اليونسكو تنفذ تدابير بشأن الآثار والتراث السوداني وتدعو لحمايته
  • ميلان يكتسح فينيسيا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة
  • غدًا.. الحكم على متهم في قضية أحداث وسط البلد
  • السيطرة علي حريق فندق فينيسيا بوسط البلد
  • السيطرة على حريق في فندق فينيسيا بوسط القاهرة دون إصابات