شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصابة ثلاثة مواطنين بنيران العدو السعودي بصعدة، يمانيون أصيب ثلاثة مواطنين اليوم بنيران جيش العدو السعودي في مديريتي شدا ومنبه بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة أن العدو السعودي استهدف .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة ثلاثة مواطنين بنيران العدو السعودي بصعدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة ثلاثة مواطنين بنيران العدو السعودي بصعدة
يمانيون../ أصيب ثلاثة مواطنين اليوم بنيران جيش العدو السعودي في مديريتي شدا ومنبه بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة أن العدو السعودي استهدف المناطق الآهلة بالسكان في مديرية منبه ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح متفاوتة. وأشار المصدر إلى إصابة مواطن بقصف مدفعي للعدو السعودي على مديرية شدا الحدودية نقل على إثرها إلى مستشفى […]

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة ثلاثة مواطنين بنيران العدو السعودي بصعدة وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد عدوان استمر ثلاثة أيام .. قوات الاحتلال تنسحب من مخيم طولكرم (تفاصيل)

الجديد برس/

انسحبت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، من مدينة ومخيم طولكرم بعد عدوان استمر ثلاثة أيام، خلف وراءه خمسة شهداء، بينهم فتاة، إلى جانب عدد من المعتقلين.

وألحق العدوان على مدينة طولكرم دمارًا واسعًا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين، شمل تجريف وتفجير وهدم للمنازل والمحلات التجارية.

وعقب انسحاب العدو الصهيوني شرعت آليات بلدية طولكرم بإزالة آثار الدمار، وبدأت بتنظيف الركام الذي خلفته جرافات وآليات الاحتلال.

وتمكنت فرق إدارة مخاطر الكوارث التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من الدخول إلى المخيم لتوزيع المساعدات الغذائية على العائلات المتضررة، في خطوة لتخفيف وطأة الدمار على السكان.

وكانت قوات العدو الصهيوني، قد اقتحمت مدينة طولكرم قبل ثلاثة أيام بعدد كبير من الآليات العسكرية ترافقها جرافات، وذلك بعد انسحابها بعدة ساعات إثر اقتحام سابق.

وتخلل العملية العسكرية الصهيونية الأخيرة على طولكرم، اغتيال المقاومين في سرايا القدس محمد ناصر عطية، عماد خضر شحادة، وصلاح عمار بدو، والذين ارتقوا إثر غارة استهدفت مركبتهم في خلال تصديهم لقوات الاحتلال المقتحمة للمدينة.

كما حاصر العدو الصهيوني مستشفيي
الاسراء التخصصي والشهيد ثابت ثابت الحكومي، وسط عرقلة عمل طواقم الاسعاف، سواء امام المستشفى او محاولة الوصول للحالات المرضية داخل المخيم.

وأسفر العدوان الصهيوني على الضفة الغربية منذ إعلان جيش الاحتلال بدء عملية عسكرية واسعة على شمال الضفة في 28 أغسطس الماضي، عن استشهاد 50 شهيدًا وأكثر من 140 مصابًا.

مقالات مشابهة

  • اصابة ثلاثة فلسطينيين وطفل برصاص العدو في الظاهرية
  • بعد ثلاثة أيام من الاقتحام.. العدو الصهيوني ينسحب من طولكرم
  • بعد عدوان استمر ثلاثة أيام .. قوات الاحتلال تنسحب من مخيم طولكرم (تفاصيل)
  • العدو الصهيوني يهدم ثلاثة منازل في الضفة بحجة البناء غير المرخص
  • إصابة 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • إصابة عنصر في كتائب حزب الله بـنيران مجهولة وجندي عراقي ينهي حياته منتحراً
  • إعلام العدو: ثلاثة قتلى وثمان إصابات بحادثة سقوط مروحية في غزة