شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن من سيرحل عن ريال مدريد في حال تعاقده مع كيليان مبابي؟، تؤكد القاعدة المعمول بها في ريال مدريد الإسباني أنه مع استقدام أي نجم جديد للفريق يتعين التخلص من نجم آخر يفسح له المجال، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من سيرحل عن ريال مدريد في حال تعاقده مع كيليان مبابي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من سيرحل عن ريال مدريد في حال تعاقده مع كيليان مبابي؟

تؤكد القاعدة المعمول بها في ريال مدريد الإسباني أنه مع استقدام أي نجم جديد للفريق يتعين التخلص من نجم آخر يفسح له المجال، حيث رحل عن الميرنجي مسبقًا الألماني مسعود أوزيل ليحل محله الويلزي غاريث بيل صيف العام 2013، وفي الصيف الموالي رحل الجناح الارجنتيني أنخيل دي ماريا ليحل محله الكولومبي خاميس رودريغيز. السؤال الذي يفرض نفسه خلال الميركاتو الصيفي الحالي من هو النجم الذي سيرحل عن ريال مدريد في حال تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان ميابي هداف باريس سان جرمان. هناك أكثر من اسم تروج له الصحافة الاسبانية أبرزهم لاعب متوسط الميدان اوريلين تشواميني والمهاجم البرازيلي رودريغو فضلًا عن لاعب الوسط فيدي فالفيردي. يمكن اعتبار المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور هو النجم الوحيد غير المعني بالرحيل بسبب قدوم مبابي كونه سيشكل معه كيمياء هجومية قوية بينما بقية النجوم يمكن للنادي التضحية بأي واحد منهم.

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من سيرحل عن ريال مدريد في حال تعاقده مع كيليان مبابي؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"

كشفت مصادر صحفية إنه على الرغم من أن اللاعب ​ماستانتونو​ يبلغ من العمر 16.5 عامًا، فإنه يمتلك جواز سفر إيطالي، ما يسمح له بالانتقال إلى ​ريال مدريد​ في الوقت الحالي.

50 مليون إسترليني تقرب نجم لايبزيج من مانشستر سيتي يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16
ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"

واوضحت هذه المصادر ان نادي ريال مدريد يفضل بقاء اللاعب ماستانتونو على سبيل الإعارة مع ريفر بليت لمدة عامين لاكتساب المزيد من الخبرة والتطور خلال الفترة القادمة.

مؤكدة ان هذه الاستراتيجية تعكس نهج النادي في التعامل مع المواهب الشابة، حيث يسعى لمنحهم الفرصة للتطور التدريجي وضمان استعدادهم الكامل لمتطلبات كرة القدم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"