شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وسوم الملك_حامي_الحريات يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي خلال العاصفة الالكترونية الرافضة لقانون الجرائم الالكترونية تغريدات، سواليف في مدة زمنية قليلة اجتاح وسم الملك_حامي_الحريات مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الاثنين، وذلك بعد المشاركة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وسوم الملك_حامي_الحريات يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي خلال العاصفة الالكترونية الرافضة لقانون الجرائم الالكترونية (تغريدات)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وسوم الملك_حامي_الحريات يتصدر مواقع التواصل...

#سواليف

في مدة زمنية قليلة اجتاح وسم #الملك_حامي_الحريات مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الاثنين، وذلك بعد المشاركة الواسعة التي شهدتها عاصفة الكترونية تداعى ناشطون لإطلاقها لدعوة الملك بعدم المصادقة على قانون الجرائم الالكترونية.

وجاءت العاصفة الالكترونية بعدما ذهب مجلس النواب لإقرار مشروع قانون الجرائم الالكترونية متضمنا موادّ عرفية تغتال حرية التعبير والرأي، وبالرغم من اعتراضات عشرات مؤسسات المجتمع المدني ومئات الصحفيين والشخصيات السياسية والناشطين على مشروع القانون.

وجاء لجوء الناشطين لدعوة الملك بعدم المصادقة على مشروع القانون باعتبار الملك هو الملاذ الأخير للناس في ظلّ رفض الحكومة ومجلس الأمة الاستماع لآراء المواطنين الرافضين لهذا التشريع العرفي، وباعتبار الدستور يمنح الملك صلاحية ردّ مشروع القانون وعدم المصادقة عليه.

** وتاليا بعض التغريدات والمنشورات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسوم الملك_حامي_الحريات يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي خلال العاصفة الالكترونية الرافضة لقانون الجرائم الالكترونية (تغريدات) وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو سرقة سيدة في وضح النهار يشعل غضب اللبنانيين

تفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حصده فيديو تعرّض سيدة للسرقة في وضح النهار، أمام أحد المحلات التجارية في منطقة الزلقا في لبنان.

وظهر في الفيديو المتداول شابان يستقلان دراجة نارية وقد تعمّدا انتظار خروجها من سيارتها، قبل أن يقدما على نشل حقيبة يدها، الأمر الذي أدى إلى سقوطها على الأرض.
ورغم أن الحادثة في وضح النهار، وأمام المحال التجارية، وعلى مرأى ومسمع من المارة، إلا أنه لم يتمكن أحد من الإمساك باللصين بسبب سرعة الواقعة، حيث هربا بواسطة الدراجة النارية التي يستقلانها.
وأثار المشهد غضب نشطاء مواقع التواصل، مؤكدين أن تزايد العنف وهذا الأسلوب في السرقة جديد على المجتمع اللبناني، محذّرين السيدات منه، وطالبوهن بالانتباه لأنفسهن أثناء السير في الشوارع.

فيديو يوثق سرقة سيدة في وضح النهار في الزلقا pic.twitter.com/jMYOJWbXWq

— LebanonFiles (@lebanonfile) September 6, 2024

مقالات مشابهة

  • تدهور صحة أشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎
  • فيديو مثير للجدل.. طبلة ورقص على متن طائرة مصرية
  • من مجهول النسب إلى صيدلي .. رسالة خريج تجتاح مواقع التواصل
  • "كاستنج" يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته
  • فيديو سرقة سيدة في وضح النهار يشعل غضب اللبنانيين
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • تعرف على عقوبة عدم تركيب الملصق الإلكتروني طبقًا لقانون المرور
  • صندوق تنمية المهارات يوقع أتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع “مهنتي” لتدريب 1000 شاب وشابة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد