شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فتاة منقبة تستعرض مهاراتها في الكاراتيه فيديو، ظهرت فتاة مرتدية النقاب، تقوم باستعراض مهاراتها في ممارسة رياضة الكاراتيه. واستعرضت الفتاة المنقبة مهارتها ببعض من حركات الرياضة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتاة منقبة تستعرض مهاراتها في الكاراتيه.

.فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتاة منقبة تستعرض مهاراتها في الكاراتيه..فيديو

ظهرت فتاة مرتدية النقاب، تقوم باستعراض مهاراتها في ممارسة رياضة الكاراتيه.

واستعرضت الفتاة المنقبة مهارتها ببعض من حركات الرياضة الشهيرة، دون أن تعيقها ملابسها.

وخلال تواجدها بأحد الصالات الرياضية أظهرت الفتاة قدرتها على ممارسة الكاراتيه وبعض الحركات الصعبة في اللعبة.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-380.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتاة منقبة تستعرض مهاراتها في الكاراتيه..فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على كيفية خسارة الوزن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إنقاص الوزن من التحديات التي تواجه الكثيرين، وتتطلب هذه العملية مزيجًا من النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية وتغيير نمط الحياة. 

نصائح لتحقيق هذا الهدف

الخطوة الاولى والاهم النظام الغذائي الصحي يعد تناول الأطعمة الصحية والمتوازنة أمرًا أساسيًا لخسارة الوزن ويجب التركيز على تناول الألياف الذائبة الموجودة في الفواكه والخضروات  والتي تساعد على الشعور بالشبع لفترات أطول وتقليل تناول السعرات الحرارية كما يجب تجنب الدهون المتحولة الموجودة في الأطعمة المصنعة.

وزيادة تناول البروتينات الخالية من الدهون مثل الأسماك والدواجن وإذا لم تتوفر فان الخضروات والفواكه هي البديل الأمثل كما أن من الخطوات الإيجابية والفعالة لخسارة الوزن ممارسة الرياضة حيث تلعب التمارين الرياضية دورًا كبيرًا في حرق الدهون خاصة في منطقة البطن يُفضل ممارسة التمارين الهوائية مثل المشي السريع في الهواء او الجري أو ركوب الدراجة او حتى تمارين بسيطة بالمنزل بالإضافه إلى تمارين القوة التي تساعد على بناء العضلات وزيادة معدل حرق الدهون يفضل ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقه يوميا.

ويجب على من يرغب بإزالة الكرش تغيير نمط الحياة لان التوتر والإجهاد يمكن أن يزيدا من تراكم الدهون في منطقة البطن لذلك من المهم تعلم كيفية التعامل مع التوتر من خلال تقنيات الاسترخاء والتأمل كما أن النوم الجيد يلعب دورا مهما في تنظيم الهرمونات التي تؤثر على الشهية والوزن.

يجب الحصول على 7 او 8 ساعات من النوم الجيد كل ليلة وشرب كميات كافية من الماء يساعد على تحسين عملية الهضم والشعور بالشبع وتناول وجبات صغيرة ومتكررة يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم ومنع الشعور بالجوع الشديد وتجنب تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر والسعرات الحرارية.

مقالات مشابهة

  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • تعرف على كيفية خسارة الوزن
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها