تنظيف الكرشة والممبار فى ثوانى بدون حك ، للكرش العديد من الفوائد والأهمية الكبيرة في حياتنا وذلك لأنها من ضمن الواجبات البسيطة جدا والغنية بالعديد من المعادن لا بد أن نقوم بتناولها في عيد الأضحى وفي أغلب الأوقات لذلك نلاحظ أن معظم السيدات تعاني من مشكلة تنظيف الكرشة داخل المنزل، واليوم جئنا بطريقة خاصة بسيطة جدا غير مرهقة بالمرة، ولكن مكوناتها قد تتوفر داخل المنزل وهي أهم المكونات الطبيعية التي يمكنك أن تستعيني.

تنظيف الكرشة والممبار فى ثوانى بدون حك

نلاحظ أن معظم النساء يعانين من مشكلة كبيرة جدا وهي تنظيف القمامة أو كيفية التخلص تماما من النفايات والأشياء المقززة الموجودة بداخله، مما يفضل اليوم استخدام الزجاجة أو غطاء الزجاجة، فهي فكرة رائعة جدا كما يمكننا استخدامها حتى نتخلص أخيرا من مشكلة تنظيف المخبار،   لتلك الطريقة تكون على النحو التالي:-  

أولا يفضل أن نتأكد أن جميع الدهون التي تتواجد في المخبار تم إزالتها.  لأنها خطا تواجدها بسبب أنها تسبب أمراض عديدة وفي نفس الوقت نشعر من خلالها برائحة كريهة أو القاذورات .  يفضل في هذه الطريقة أن نستخدم السكينة حتى نساعد على أزاله القطع الصغيرة وتسهل علينا الكثير. نبدأ بغسيل الممبار جيدا باستخدام كمية وفيرة من المياه مع الملح. نبدأ في هذا الوقت باستخدام غطاء الزجاجة ونقوم بقلب الممبار من الداخل ونبدأ بقشط الممبار وفركه جيدا. ويفضل أن يكون تحت المياه حتى نتجنب أي ترسبات تتواجد به. تنظيف الكرشة بالسفن اب 

بطريقة بسيطة جدا يمكن ان استخدمها لتنظيف الكرشه وهي كالآتي:-  

 اثنين ملعقة من صودا الخبز.  خمس ملاعق من ملح الخشن.  ربع فنجان من السفن آب. الطريقة’ أولا عزيزتي إذا كنت ترغبين في تحضير وصفة سحرية وسريعة التطبيق يفضل أن تستخدمي كوبا من الماء المغلي أو يفضل توفير كمية كبيرة حسب كمية لكرشه التي تتوفر لديكي. ثم ضيفي بها السفن آب مع الملح الخشن وصمود الخبز. اخلطيهم بشكل جيد وأبدئي بتطبيقها مباشرة على الأماكن التي يظهر بها بقع. وبعد ذلك أبدلي بإضافته على الكرشة مع استخدام فرشاة صغيرة لتنظيف المأكولات. والداي بالفرك جيدا وسوف تلاحظين أن هذه المشكلة قد تم حلها والبقع التي تتواجد في لكرش الاتساخات والنفايات اختفت تماما. بدون كفيل تمويل امكان لمستفيدي الضمان 60 الف ريال بموافقة فورية

34.219.24.92

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدير الCIA: حماس فكرة وللتخلص منها نحتاج فكرة أفضل منها

سرايا - قال مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) وليام بيرنز، إن حركة حماس تمثل فكرة يصعب القضاء عليها ، مضيفا أن الطريقة الوحيدة للقضاء على فكرة هي طرح فكرة أفضل ، بحسب ما أوردته صحيفة جيروزاليم بوست العبرية.

وجاءت هذه التصريحات خلال حديثه عن جهود وقف إطلاق النار في غزة، حيث تعمل الولايات المتحدة، بدعم من مصر وقطر، على صياغة مقترح جديد لعرضه على حركة حماس والاحتلال الإسرائيلي، وفقاً لمصادر الصحيفة الإسرائيلية.

وأوضح بيرنز أن 90% من النص الخاص بالمرحلة الأولى من خطة الرئيس جو بايدن قد تم الانتهاء منه، لكن إتمام الـ10% المتبقية يظل تحدياً كبيراً .

وأشار مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، إلى أن الولايات المتحدة تستعد لتقديم اقتراح جديد هذا الأسبوع، بهدف سد الفجوات المتبقية في الاتفاق المقترح ، مطالبا بزيادة الضغط على حركة حماس للقبول بالاتفاق.

وأكد بيرنز أن على الجميع أن يتذكر أن هذه المسألة تتعلق في النهاية بالإرادة السياسية . كما أنه دعا القادة الإسرائيليين وقادة حماس إلى اتخاذ خيارات صعبة وتقديم تنازلات كبيرة ، مشددًا على أهمية التوصل إلى اتفاق لحل الأزمة الحالية.

وفي هذا السياق، ذكرت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية الجمعة الماضي، أن احتمالية التوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى لا تزال ضعيفة للغاية، مشيرة إلى أنه لا توجد صفقة تلوح في الأفق حالياً.

وأضافت أن كل طرف يعتبر الآخر غير راغب في الوصول إلى اتفاق، مؤكدة أن تل أبيب لم تبذل جهوداً كافية لتجنب فقدان فرصة التوصل إلى اتفاق .

وأوضحت أن واشنطن والوسطاء يعملون على إيجاد صيغة مناسبة لمقترح التسوية ، لكن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن أصبحت تقتنع بشكل متزايد بأنه لا حركة حماس ولا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يرغبان في إبرام صفقة تبادل الأسرى.


مقالات مشابهة

  • مدير الCIA: حماس فكرة وللتخلص منها نحتاج فكرة أفضل منها
  • منها 65 ملمتر في زاكورة.. الأرصاد تكشف كمية التساقطات التي عرفتها مناطق الشرق
  • نبوءة محافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’ التي تحققت اليوم بحذافيرها
  • خبير عسكري: لهذه الأسباب يفضل جيش الاحتلال وقف الحرب حتى لو بقيت حماس بالسلطة
  • تنظيف الأوراق النقدية البالية.. حرفة جديدة بغزة في ظل الحرب
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
  • «خلي بالك».. طريقة حساب صلاحية تذكرة مترو الأنفاق لتجنب الغرامة
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الفراعنة.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا