شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتحاد السكندري يعقد مؤتمراً صحفياً لتقديم الصفقات الجديدة لفريق الكرة، يعقد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي ، مؤتمراً صحفياً يوم الأحد المقبل الموافق  6  أغسطس 2023 ، في تمام الساعة الثالثة عصراً .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد السكندري يعقد مؤتمراً صحفياً لتقديم الصفقات الجديدة لفريق الكرة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد السكندري يعقد مؤتمراً صحفياً لتقديم الصفقات...

يعقد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي ، مؤتمراً صحفياً يوم الأحد المقبل الموافق  6  أغسطس 2023 ، في تمام الساعة الثالثة عصراً بقاعة الاجتماعات بفرع النادي بسموحة بحضور السادة أعضاء المجلس ،  لتقديم  طارق العشرى المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم و الجهاز الفني والإدارى المعاون والإعلان عن كافة التعاقدات الجديدة وكافة الموضوعات الأخرى الخاصة بشئون فريق الكرة أستعداداً للموسم الجديد 2023_2024.

ومن المقرر أن يكون التجمع الأول لفريق الكرة يوم الأحد القادم 6 أغسطس و إجراء الكشف الطبي لجميع اللاعبين يوم الاثنين 7 أغسطس 2023 .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السكندري يعقد مؤتمراً صحفياً لتقديم الصفقات الجديدة لفريق الكرة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية... الأبيض يجول على مستشفيات صباحا ويعقد مؤتمرا صحافيا في هذا التوقيت

يجول وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض، للمرة الثانية بعد جولة أولى له ليلًا، على جرحى الخرق الأمني في المستشفيات، بدءًا من الثامنة صباحا، على التوالي: المقاصد، اوتيل ديو، الروم، جبل لبنان وسان جورج الحدت. 

تهدف الجولة إلى الاطمئنان لتأمين المستلزمات والحاجات الضرورية لتقديم أفضل الخدمات للجرحى والتأكد من حسن توزيعهم وتسريع علاجهم. 

بعد ذلك يعقد الوزير الأبيض مؤتمرا صحافيا عند الأولى من بعد ظهر اليوم في مبنى وزارة الصحة العامة قاعة المحاضرات في B1، ويتناول فيه تحديثا للتداعيات الصحية للخرق الأمني الذي حصل أمس.

مقالات مشابهة

  • السليمانية تحتضن مؤتمراً دولياً للأبحاث العلمية والاجتماعية بمشاركة عربية ودولية (صور)
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • للمرة الثانية... الأبيض يجول على مستشفيات صباحا ويعقد مؤتمرا صحافيا في هذا التوقيت
  • فون دير لاين تكشف عن أجندة المفوضية الأوروبية الجديدة
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • «كتاب الإمارات» يناقش المبادرات الجديدة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • استشهاد 173 صحفيا منذ بدء العدوان الإسرائيلي