شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الرجاء يهزم الكويت ويتأهل مع الوحدة لربع نهائي البطولة العربية، 09 56 م الإثنين 31 يوليو 2023 الرجاء المغربي تأهل فريق الرجاء .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الرجاء يهزم الكويت ويتأهل مع الوحدة لربع نهائي البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الرجاء يهزم الكويت ويتأهل مع الوحدة لربع نهائي...

09:56 م | الإثنين 31 يوليو 2023

الرجاء المغربي

تأهل فريق الرجاء المغربي رسميًا إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية المقامة في السعودية، وذلك بعد فوزه على حساب الكويت الكويتي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.

الرجاء ضمن التأهل للدور ربع النهائي ليكون ثاني المتأهلين لهذا الدور بعد تأهل اتحاد جدة أمس، ويرافق معه بشكل رسمي فريق الوحدة الإماراتي، الذي يقوده الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي تغلب قبل قليل على حساب شباب بلوزداد بهدفين لهدف.

وأدار المباراة أمين عمر حكمًا للساحة ويساعده الثنائي محمد أبو الرجال وأحمد حسام، وفي تقنية الفيديو الحكم المصري محمود عاشور.

أهداف مباراة الرجاء المغربي والكويت الكويتي

تقدم الحسيني رحيمي بالهدف الأول لصالح فريق الرجاء في الدقيقة 52 من زمن المباراة بعد تحويله كرة عرضية في المرمى، وسط بكاء صاحب الهدف الأول.

الحسين رحيمي يفتتح التسجيل للرجاء #الرجاء_المغربي 1 × 0 #الكويت_الكويتي#كأس_الملك_سلمان_للأندية #SSC pic.twitter.com/eOGqUkxo9x

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023

وأضاف محمد زريدة الهدف الثاني في الدقيقة 63، وذلك بعدما تلقى كرة بينية وصوبها في المرمى ليقتل المباراة على الفريق الكويتي ويضمن الصعود والتأهل.

الرجاء يعزز تقدمه بالهدف الثاني #الرجاء_المغربي 2 × 0 #الكويت_الكويتي#كأس_الملك_سلمان_للأندية #SSC pic.twitter.com/mxFWzcy14F

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) July 31, 2023 ترتيب المجموعة الرابعة

رفع الرجاء رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة من البطولة العربية للأندية، وذلك بفارق الأهداف عن الوحدة الإماراتي قبل لقائهما في الجولة الأخيرة، بينما توقف رصيد الكويت الكويتي عند صفر من النقاط وذلك في المركز الأخير خلف شباب بلوزداد الجزائري بفارق الأهداف.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- الرجاء يهزم الكويت ويتأهل مع الوحدة لربع نهائي البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکویت الکویتی الرجاء المغربی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

تأهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، رغم خسارته أمام برشلونة الإسباني، في الجولة الثانية بدور المجموعات.

إقرأ أيضًا..

أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية

أقيمت المباراة على صالة العاصمة الإدارية، وشهدت أداء قويا من الفريقين، حتى انتهت بتفوق برشلونة بنتيجة 31-23.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • السيب يلاقي القادسية الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة