شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فتحي بن لزرق يفتح النار على مجلس المقاومة الجديد ويطالب قادتة بهذا الأمر الهام، شمسان بوست خاص علق رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” الصحافي فتحي بن لزرق على تشكيل مجلس مقاومة جديد.وكتب بن لزرق، عبر .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتحي بن لزرق يفتح النار على مجلس المقاومة الجديد ويطالب قادتة بهذا الأمر الهام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتحي بن لزرق يفتح النار على مجلس المقاومة الجديد...

شمسان بوست / خاص

علق رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد” الصحافي فتحي بن لزرق على تشكيل مجلس مقاومة جديد.وكتب بن لزرق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الإثنين، 31 تموز، 2023: بعد 9 سنوات من الحرب لا يحتاج الناس إلى تشكيل مجالس مقاومة جديدة.

وأضاف بن لزرق: بعد كل هذه السنوات نحن بحاجة إلى من يخرج الشعب من مأزق الحرب هذه، بحاجة إلى من يسعى لإطعام الشعب وتجنبيه خطر الموت جوعًا.وتابع: بالمختصر المفيد والقول السديد لن نحمل البندقية لكي ندافع عمن سيكنون الفنادق والمنتجعات السياحية واكتنزوا الثروات الطائلة وتحولوا إلى تجار حرب على ظهر الشعب.

وختم بن لزرق تغريدته بالقول: عودوا وقدموا أبناءكم والجبهات أمامكم. أما نحن فهاهنا قاعدون.وقبل أيام تم الإعلان عن توحيد مجالس المقاومة بالمحافظات في مجلس واحد هو المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتحي بن لزرق يفتح النار على مجلس المقاومة الجديد ويطالب قادتة بهذا الأمر الهام وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

مكتب العمل والتأهيل بالقبة يفتح أبوابه مجدداً

الوطن|متابعات

افتتح وزير العمل والتأهيل في الحكومة الليبية، الدكتور عبد الله الشارف أرحومة، أمس، مقر مكتب العمل والتأهيل في القبة بعد إجراء صيانة حديثة وتجهيزه وفق أحدث المواصفات.

وشارك في حفل الافتتاح عضو مجلس النواب أحمد البنداق، ومدير مكتب العمل والتأهيل القبة، وعدد من مدراء الإدارات بالوزارة، وممثلون عن الأجهزة الأمنية، وتخلل المراسم تلاوة للنشيد الوطني وقراءة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمات شكر وتقدير للجهود المبذولة في تجهيز المكتب وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تم الإعلان عن انطلاق المرحلة الثانية من الدورات التدريبية لمكاتب العمل والتأهيل، والتي ستشمل جميع المكاتب خلال الفترة المقبلة، وعبر الوزير أرحومة خلال كلمته عن سعادته بتواجده في القبة وافتتاح المكتب الجديد، مؤكداً التزام الحكومة الليبية بتحسين البنية التحتية لمكاتب العمل وتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين والمواطنين.

وأشاد الوزير بالدعم المستمر من رئيس مجلس الوزراء الدكتور أسامة حماد، وشكر القوات المسلحة بقيادة المشير خليفة بلقاسم حفتر على جهودهم في تعزيز الأمن والاستقرار، مما يمهد الطريق لعمليات البناء والإعمار في البلاد.

 

الوسوم#القبة الحكومة الليبية ليبيا مكتب العمل والتأهيل وزير العمل والتأهيل

مقالات مشابهة

  • «الحوار الوطني» يفتح ملفات الحبس الاحتياطي ومشاكل الدعم والثانوية العامة
  • "آخرهم دمعتين في البرامج.. أفاقين.. معدومي الضمير".. شريف إكرامي يفتح النار على مسؤولو الرياضة المصرية بسبب أحمد رفعت
  • الحوار الوطني يفتح ملف الحبس الاحتياطي ومشاكل الدعم والثانوية العامة
  • الحوار الوطني يفتح ملف الحبس الاحتياطي ومشاكل الدعم والثانوية العامة في اجتماعه اليوم
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • العام الهجري الجديد.. أسباب تسمية الشهور العربية
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • كرم جبر يُطالب الوزراء الجدد بهذا الأمر عقب حلف اليمين(فيديو)
  • سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)
  • مكتب العمل والتأهيل بالقبة يفتح أبوابه مجدداً