صحافة العرب:
2024-07-08@03:11:55 GMT

الضفاف المروعة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الضفاف المروعة

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الضفاف المروعة، وجدي كامل الحقيقة هى الضحية فعلا في زمن الحروب، وفي اليوم التالي لانتهاء الحرب سنبدأ التعرف على حقيقة ما جرى ووقع من كوارث. ما لدينا من معلومات .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الضفاف المروعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الضفاف المروعة

وجدي كامل الحقيقة هى الضحية فعلا في زمن الحروب، وفي اليوم التالي لانتهاء الحرب سنبدأ التعرف على حقيقة ما جرى ووقع من كوارث. ما لدينا من معلومات حتى اللحظة كخرطوميين نازحين او مطرودين او هاربين يمكن تشبيهه بعدم الاحاطة او السيطرة وبالعوم على بر الحقائق. فتلك المدينة التي شكلت مراتع الطفولة والصبا واشجار الذكريات الخضراء …

الضفاف المروعة صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الضفاف المروعة وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الحكم المحلي الفلسطيني: لدينا خطة لإغاثة شعبنا وإعمار إعمار غزة (فيديو)

أكد الدكتور سامي حجاوي، وزير الحكم المحلي الفلسطيني، أن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حرب إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، موضحًا أنه أعد الخطط والبرامج اللازمة لإعادة إعمار قطاع غزة، منوهًا بأن الاحتلال الإسرائيلي ينفذ تدميرًا ممنهجًا على كل مقومات الحياة في الضفة الغربية.

عاجل| الرئيس الإسرائيلي: الأغلبية المطلقة بإسرائيل تؤيد صفقة تبادل.. ونحن ملتزمون بإعادة المحتجزين عاجل| جيش الاحتلال: إطلاق 20-40 صاروخا من الجنوب اللبناني نحو جبل ميرون

وأضاف "حجاوي"، خلال تصريحاته عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، أن الحكومة الفلسطينية وضعت عدة محاور لخطة جديدة لإغاثة الشعب الفلسطيني، لافتًا إلى أن الخطة تتضمن إعادة بناء البلديات والبنية التحتية في قطاع غزة على مدار الأشهر الستة الأولى منها.

وأوضح وزير الحكم المحلي الفلسطيني، أن خطة الحكومة تتضمن إزالة 40 مليون طن من الركام خلفتها الحرب الإسرائيلية على غزة، فضلًا عن تمديد شبكات المياه والصرف الصحي وإزالة النفايات المتراكمة في قطاع غزة، وإصلاح شبكتي الكهرباء والاتصالات في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مسؤولة سابقة في الشاباك تتحدث عن اليوم التالي لمحمود عباس
  • هل تتحول مراكز البيانات إلى "غول" يلتهم موارد الطاقة لدينا؟
  • وزير الحكم المحلي الفلسطيني: لدينا خطة لإغاثة شعبنا وإعمار إعمار غزة (فيديو)
  • المهياص
  • اعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة لان حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها
  • إعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة 
  • وكيل بوطيب: لم يكن لدينا مانع في التسوية مع الزمالك.. ولن أتحدث عن الماضي
  • دبلوماسي سابق: نتنياهو لا يرغب بوجود حماس أو السلطة الفلسطينية في غزة
  • من قد يكون البديل النهائي لجو بايدن؟
  • في حال عدم وجود علامه تجارية.. هل يمكن تصميم لوجو خاص وطباعته على المنتج؟