شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد يبحث آلية تفعيل خط المياه من خزان عمر المختار إلى بنينا، عقد أسامة حماد، رئيس الحكومة المكلف من البرلمان، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع نائب رئيس الوزراء علي القطراني، بحضور عضو مجلس النواب يوسف العقوري، .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماد يبحث آلية تفعيل خط المياه من خزان عمر المختار إلى بنينا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماد يبحث آلية تفعيل خط المياه من خزان عمر المختار...

عقد أسامة حماد، رئيس الحكومة المكلف من البرلمان، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع نائب رئيس الوزراء علي القطراني، بحضور عضو مجلس النواب يوسف العقوري، ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي صقر بوجواري ومستشار المدير العام لجهاز الإسكان والمرافق عبد الواحد الكاديكي.

وبحث الاجتماع، الذي عقد بمقر رئاسة الوزراء بمدينة بنغازي، آلية إنجاز خط مياه النهر الصناعي من خزان عمر المختار إلى خزان بنينا والمدة المتوقعة لتنفيذه بهدف حل كافة مشاكل إمدادات المياه في المناطق والمدن التي تغذيها هذه الخطوط.

وأصدر رئيس الوزراء، تعليماته بضرورة تسهيل إجراءات التعاقد مع الشركة المنفذة، وإنهاء كافة المشاريع بمتابعة مباشرة من رئاسة الوزراء، واستكمال مشروع توصيل المياه لمناطق بومريم، الأبيار وصولا إلى المرج وإتمام التعاقد بالخصوص بعد إنهاء الإجراءات الإدارية من ديوان المحاسبة وهيئة الرقابة الإدارية، بالإضافة لتفعيل مشروعي خزاني سيدي منصور وبنينا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماد يبحث آلية تفعيل خط المياه من خزان عمر المختار إلى بنينا وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن تفعيل منصة الكتاب الجامعي لجامعة قناة السويس والتي تم إنشاؤها في وحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم، مشيراً إلى أنه تم ربط المنصة بنظام دفع الإلكتروني بكروت فيزا أو كود دفع من المكينات بالتعاون مع نظام الأهلي ممكن.

جاء هذا الموضوع على رأس قائمة الموضوعات التي ناقشها مجلس التعليم والطلاب بجامعة قناة السويس بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبمشاركة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب ومديري عموم القطاع.

واستهل الدكتور محمد عبد النعيم المجلس بتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وبداية العام الأكاديمي الجديد 2024-2025، متمنياً عام دراسي موفق مليء بالنجاحات على المستويين العلمي والأنشطة الطلابية.

وطالب "عبد النعيم" جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالانتظام من اليوم الأول للدراسة، مع ضرورة إعلان الجداول الدراسية على المواقع الإلكترونية للكليات.

وطالب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جميع الوكلاء بضرورة المشاركة في الأحداث الهامة التي تنظمها الجامعة خلال الثلاث أيام القادمة وهى:

حفل توزيع شهادات الإعفاء من التجنيد للطلاب من ذوي الهمم الأربعاء 18 سبتمبر، والمؤتمر الأول لطلاب الجامعات المصرية بمشاركة 25 جامعة، وأيضا لقاء الصداقة الرابع لجوالي وجوالات الجامعة المصرية بحضور 9 جامعات و180 مُشاركا، تلك الأحداث الهامة التي تنظمها وتستضيفها الجامعة على مدار الثلاث أيام القادمة .

وشدد "عبد النعيم" على ضرورة رفع دليل الطالب على جميع المواقع الإلكترونية بالكليات، والذي يضم حقوق وواجبات كل طالب كما يحتوي الدليل على الخدمات المقدمة للطلاب سواء في الخدمات الطبية، أو الأنشطة الطلابية، أو مركز الدعم الأكاديمي.. وغيرها.

وخلال المجلس قام الدكتور تامر حسنين حامد مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بمركز تطوير التعليم بعرض تقريراً تفصيلي حول منصة الكتاب الجامعي الموحد وإمكانياتها وفوائدها في حماية الكتاب الجامعي، وكيفية إدخال المصروفات وآليات إضافة الطلاب على المنصة وكيفية تصفح الطالب للكتاب الإلكتروني وطرق تحصيل الرسوم إلكترونيا، كما تم مناقشة الفنيات الخاصة بإدارة المنصة مع وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب.

مقالات مشابهة

  • ملتقى بناة مصر يبحث آليات تصدير المقاولات والعقار ومواد البناء 22 سبتمبر الجاري تحت رعاية رئيس الوزراء
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع وزير الخارجية والتجارة المجري سبل التعاون المشترك في مجالي الصناعة والنقل
  • رئيس جامعة القناة يعلن تفعيل منصة الكتاب الجامعي
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • رئيس الوزراء يبحث مع رئيس الرقابة المالية ملفات عمل الهيئة
  • التحديات مشتركة.. الري: تفعيل مذكرة تفاهم مع الصين بشأن استخدام المياه عالية الملوحة والبحث العلمي
  • وزير الري يبحث مع نائبة وزير الموارد المائية الصينية التعاون في مجال المياه
  • رئيس مجلس الوزراء المصري: تفعيل اتفاقية حماية الاستثمار السعودي المصري خلال شهرين
  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • ولي العهد يبحث مع رئيس الوزراء المصري آفاق التعاون بين البلدين.. فيديو