صحافة العرب:
2024-09-30@11:58:05 GMT

العليان: النوايا صادقة في التعاون مع الحكومة

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

العليان: النوايا صادقة في التعاون مع الحكومة

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن العليان النوايا صادقة في التعاون مع الحكومة، كشف النائب حمد العليان أهم الملاحظات التي سجلها في شأن برنامج عمل الحكومة الذي نوقش أخيراً، وهو غياب قوانين الإصلاح السياسي عنه، مشيراً إلى أن هذا .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العليان: النوايا صادقة في التعاون مع الحكومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العليان: النوايا صادقة في التعاون مع الحكومة
كشف النائب حمد العليان أهم الملاحظات التي سجلها في شأن برنامج عمل الحكومة الذي نوقش أخيراً، وهو غياب قوانين الإصلاح السياسي عنه، مشيراً إلى أن «هذا كان مخالفاً لبرنامج عمل الحكومة...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العليان: النوايا صادقة في التعاون مع الحكومة وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بري: الحكومة تقوم بواجباتها ومرتاح لموقف الجميّل

أكد رئيس مجلس النواب نبيه بري لـ«الشرق الأوسط» أن إسرائيل هي مَن أفشلت الجهود الدولية للتوصل إلى وقف إطلاق النار، وقال إنها ماضية في عدوانها، وتمعن في استهداف المدنيين والعاملين في القطاعات الصحية، من مسعفين ودفاع مدني، لتفريغ الجنوب من أهله، وتدمير البلدات والقرى.

ولفت إلى أن الحكومة تقوم بواجباتها، و«نحن قلنا ما لدينا بخصوص التوصل إلى وقف إطلاق النار، وأن المسؤولية مناطة بالمجتمع الدولي الذي يفترض به وبواشنطن الضغط على إسرائيل، اليوم قبل الغد، لإلزامها بوقف عدوانها وبتطبيق القرار رقم 1701، لأنه من غير الجائز إطلاق يدها في تماديها بتحويل الجنوب إلى أرض محروقة يصعب العيش فيها».

وأبدى بري ارتياحه لموقف رئيسي «الكتائب» سامي الجميل، و«التيار الوطني الحر» جبران باسيل. وقال: «آن الأوان ليتلاقى الجميع فوراً لمواجهة الخطر الإسرائيلي بالموقف الموحد، الذي يبقى أقوى سلاح لدينا لمنعه من تحقيق أهدافه، كون العدوان لا يهدد طائفة معينة، وإنما يستهدف لبنان بصيغته ووحدته، وهذا يدعونا جميعاً للتصرف بمسؤولية والترفع عن الحساسيات التي لا تخدم تحصين ساحتنا، ولا خيار أمامنا سوى الضغط لوقف العدوان الذي أخذ يتوسع ويستدعي التدخل الدولي العاجل لتطبيق القرار رقم 1701، وكنا أول من أيد النداء الأميركي - الفرنسي لوقف إطلاق النار، لكن نتنياهو تمرد على الإرادة الدولية برفضه الالتزام به.

مقالات مشابهة

  • شقير: للوقوف صفا واحدا الى جانب الحكومة ورئيسها
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • الإمارات.. كم مدة اختبار الموظف في الحكومة؟
  • بري: الحكومة تقوم بواجباتها ومرتاح لموقف الجميّل
  • جدعون ساعر ينضم إلى الحكومة الإسرائيلية
  • الحكومة اللبنابنة تعلن الحداد 3 أيام بعد اغتيال حسن نصر الله
  • الحكومة اللبنانية: ميقاتي قرر إنهاء اجتماعاته في نيويورك والعودة إلى بيروت
  • مكتب رئيس الحكومة ينفي: هذا الخبر غير صحيح
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها
  • إيكونوميست: ديكتاتور تونس سيفوز بفترة رئاسية أخرى