صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد بدء وصول الحجاج المسيحيين إلى لشبونة قبل زيارة البابا فرنسيس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدأ الحجاج من جميع أنحاء العالم في الوصول إلى لشبونة، حيث سيشاركون في يوم الشباب العالمي JMJ يوم الثلاثاء، إلى جانب البابا .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: بدء وصول الحجاج المسيحيين إلى لشبونة قبل زيارة.

..

بدأ الحجاج من جميع أنحاء العالم في الوصول إلى لشبونة، حيث سيشاركون في يوم الشباب العالمي (JMJ) يوم الثلاثاء، إلى جانب البابا فرانسيس.

وستكون رحلة البابا إلى العاصمة البرتغالية هي الرحلة الخارجية الثانية والأربعين التي يقوم بها الرجل البالغ من العمر 86 عامًا بصفته الكنسية الحالية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: بدء وصول الحجاج المسيحيين إلى لشبونة قبل زيارة البابا فرنسيس وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على نصوص صلاة القديس فرنسيس الأسيزي في ذكراه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألف القديس فرنسيس الآسيزي صلاة التسبيح الخاصه به  على جبل "La Verna" في شهر سبتمبر من عام 1224، عندما كان يصلي.

انفتحت السماء فوق فرنسيس ونزل اليه المسيح المصلوب وفق العقيده المسيحيه معطيًا له جروحاته الخمسة فحملها حتى وفاته سنة 1226.

حررت الصلاة على مخطوط رقيق، إشتمل أيضًا على البركة التي منحها القديس فرنسيس للأخ "ليو" يُحتفظ اليوم بالمخطوط والكتابات كذخيرة في بازيليكا القديس فرنسيس في أسيزي وهي كالتالي:

(1) قدوس أنت، أيها، الإله الأوحد، الذي يصنع المعجزات.                                                   (2) أنت القوي، أنت العظيم، أنت العِليُّ، أنت الكلي القدرة، أنت الآب القدوس، ملك السماء والأرض. (3) أنت الثالوث والوحدة، الرب، إله الآلهة، أنت الصّلاح، كل الصّلاح، الصّلاح الأسمى، الرب الإله الحي والحق. 
(4) أنت الحُبُّ والمحبة، أنت الحكمة، أنت التواضع، أنت الصبر، أنت الجمال، أنت الحلم، أنت الطمأنينة، أنت السكون أنت السعادة والفرح، أنت رجاؤنا، أنت العدل والاعتدال، أنت كل ثروتنا بالقدر الكافي.                                                     

(5) أنت الجمال، أنت الحِلم، أنت الحامي، أنت الحارس والنّصير، أنت القوة، أنت الملجأ.               (6) أنت رجاؤنا، أنت إيماننا، أنت محبتنا، أنت كل عذوبتنا، أنت حياتنا الأبدية، أيها الرب العظيم والعجيب، الإله الكلي القدرة، والمخلص الرحيم.

مقالات مشابهة

  • رهبنة مار فرنسيس للعلمانيّين في لبنان… منتسِبة تروي اختبارها الروحانيّ
  • تعرف على نصوص صلاة القديس فرنسيس الأسيزي في ذكراه
  • البابا فرنسيس يفتتح الجمعية العامة العادية السادسة عشرة لسينودس الأساقفة
  • البابا تواضروس: مصر لها بصمة لدى كل إنسان في العالم
  • لحظة وصول الرئيس السيسي وبن زايد لمقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية (شاهد)
  • بابا الفاتيكان يدعو لتخصيص السابع من أكتوبر المقبل للصلاة من أجل السلام
  • بسبب تهديده لاعبا عربيا بالقتل.. استبعاد الحكم ماريسكا من مباراة بدوري أبطال أوروبا
  • القنصل العام لجمهورية بيلاروس في زيارة لمكتبة محمد بن راشد
  • البابا فرنسيس يفتتح الدورة الثانية للجمعية العامة العادية السادسة عشر لسينودس الأساقفة
  • بعد أخبار اختطافه..السفير الإسرائيلي في قبرص يتحدث عبر أكس ( شاهد)