شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الفيلم اليمني المرهقون يعود مجددا للفوز بجائزة في مهرجان دربان السينمائي بجنوب افريقيا، حصد فيلم المرهقون للمخرج اليمني عمرو جمال جائزة جديدة من مهرجان دربان السينمائي الدولي في دورته الرابعة والأربعين التي اختتمت أعمالها يوم أمس .،بحسب ما نشر شاهد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفيلم اليمني المرهقون يعود مجددا للفوز بجائزة في مهرجان "دربان" السينمائي بجنوب افريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفيلم اليمني المرهقون يعود مجددا للفوز بجائزة في...
حصد فيلم "المرهقون" للمخرج اليمني عمرو جمال جائزة جديدة من مهرجان "دربان" السينمائي الدولي في دورته الرابعة والأربعين التي اختتمت أعمالها يوم أمس الأحد في جنوب إفريقيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفيلم اليمني المرهقون يعود مجددا للفوز بجائزة في مهرجان "دربان" السينمائي بجنوب افريقيا وتم نقلها من شاهد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

تختتم فعاليات الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط، والتي تحمل اسم النجمة الاستعراضية “نيللي”، غدًا السبت، بأحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

 

سيشهد حفل الختام تكريم الفنانة منة شلبي، حيث كان من المقرر تكريمها خلال حفل الافتتاح، ولكنها اعتذرت بسبب ظروف طارئة عن الحضور لتواجدها في ألمانيا لتصوير فيلم جديد.

 

يشهد الحفل عرضًا فنيًا بعنوان "عايشين"، من فكرة وإخراج محمد مرسي، وتصوير استعراضات محمد ميزو، والمادة الفيلمية والجرافيك لمحمد المئموني، والمخرج المنفذ مهند مخاطر، وفرقة محمد ميزو الاستعراضية، وإضاءة تامر صبري، وصوت محمد أمين. ويقوم العرض على فكرة الأفلام الرومانسية.

 

و يشهد الحفل  توزيع الجوائز، بحضور الأمير أباظة رئيس المهرجان، المخرج محمد عبدالعزيز، المخرج عمر عبدالعزيز، خالد سرحان، كمال أبوريا، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، سهر الصايغ، سامح حسين.

 

نبذة عن مهرجان الإسكندرية السينمائي

 

يذكر أن مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40  والتي تحمل اسم النجمة “نيللي”، يقام تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وتنظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما التي يرأس مجلس إدارتها الناقد الكبير الأمير أباظة ويشارك به الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط في إفريقيا وآسيا وأوروبا، ومن المقرر أن يقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم 17 من مبدعي عروس البحر
  • تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • هيئتا «الدواء» و«المنتجات الصحية» بجنوب افريقيا يتفقان لتسهيل إجراءات تسجيل المستحضرات الحيوية
  • غدًا.. حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • بين الذاكرة والإرث.. إبداعات عربية في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • جمهور ونقاد مهرجان الإسكندرية السينمائي يشيدون بفيلم بحر الماس
  • هيئة الأفلام تشارك في مهرجان بوسان السينمائي الدولي 2024
  • " نيللي" تستعيد الذكريات من خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي
  • اختتام الدورة الحادية عشرة من «مهرجان المسرحيات القصيرة»
  • موعد عرض فيلم «بحر الماس» بمهرجان الإسكندرية السينمائي