الفن واهله، تعرف على موعد طرح فيلم ع الزيرو في السعودية،قررت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو  بطولة الفنان محمد رمضان طرحه في دور العرض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على موعد طرح فيلم ع الزيرو في السعودية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على موعد طرح فيلم ع الزيرو في السعودية

قررت الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيرو"  بطولة الفنان محمد رمضان طرحه في دور العرض السعودية بعد أيام من طرحه في السينمات المصرية، ومن المقرر طرحه في مصر يوم 2 أغسطس.

ومن المقرر طرح فيلم ع الزيرو أيضًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين وللمناطق الأخرى.

من هم أبطال فيلم ع الزيرو ؟

و يشارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب محمد رمضان نخبة من النجوم أبرزهم: نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي وشريف دسوقي، إسلام إبراهيم، الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداث «ع الزيرو» في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

طرح الفنان محمد رمضان بمناسبة عيد الأضحى المبارك أغنية تحمل اسم "نيسيسار"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل أغنية "نيسيسار"

أغنية "نيسيسار" من كلمات وألحان محمد رمضان، وبمشاركة المغنيين العالميين ماريو فريش ورينفتو، وتم تصوير الفيديو كليب في رومانيا.

"العدل جروب" تطرح أغنية "خمسة كل خميس"

طرحت شركة العدل جروب، أغنية "خمسة كل خميس" من فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان استعدادًا لعرضه يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس بجميع دور العرض السينمائية. أغنية "خمسة كل خميس" كلمات مصطفى حدوته والحان إيهاب كولبيكس.  

ما هي آخر أغاني محمد رمضان ؟

وطرح رمضان، أغنية "تطبطب" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" مساء الخميس 20 يوليو، ليتصدر التريند بعد ساعات قليلة من طرحها.

ويواصل رمضان، النجاحات في عالم الموسيقى بأغنيته الجديدة "تطبطب" التي صورها بطريقة الفيديو كليب، وتخطت أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

وقال رمضان عن أغنية "تطبطب": "أول تعاون لي مع الموسيقي اليوناني لما بعتلي الأغنية المغني اليوناني ستيفانوس عجبتني جدًا ووافقت أشتغلها معاه ومبسوط  دلوقتي أن كل اللي سمعوها حتى الآن عجبتهم وتمنياتي دايمًا أن أنال رضا الجمهور الغالي في كل أعمالي القادمة".

جدير بالذكر أن محمد رمضان طرح في وقت سابق أغنية "ملك السهر". كما حقق نجاحا كبيرا بأغنية "TMO" التي شاركه في غنائها نجم البوب الأردني عصام النجار، ومغني الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على موعد طرح فيلم ع الزيرو في السعودية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رمضان طرحه فی

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»

أثارت الفنانة نشوى مصطفى، الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تداولت أنباء عن اعتزالها الفن، لتحرص نشوى مصطفى على الرد على هذه الشائعات.

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى

وظهرت نشوى مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من خلال خاصية «لايف»، نافية شائعة اعتزالها، قائلة: «أنا صحيت الصبح على أخبار اعتزالي، ولقيت كل المواقع كاتبة كده، وأنا حبيت أوضحلكم الحقيقة لأن الموضوع مش لطيف، الحقيقة أنا معتزلتش، والموضوع كله كان بسبب سؤال ليا في برنامج، وقولت بالظبط إني ممكن اعتزل لكن مش في الوقت الحالي لإن عندي كتير لسه».

وكشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن انضمامها لموسم مسلسلات رمضان 2025، قائلة: «أنا مُتعاقدة على مسلسل كبير وهتشوفوني في رمضان 2025 مع مخرج كان بحلم أشتغل معاه، وبطولة نجم كبير جداً، لكن مش هعلن عن تفاصيل دلوقتي، وده غير إني بستعد لبرنامج جديد برا مصر ولسه هعرف التفاصيل وهفكر هقدمه ولا لأ».

تصريحات نشوى مصطفى عن اعتزالها الفن

وأشارت الفنانة نشوى مصطفى، إلى أسرار عديدة عن حياتها الشخصية، مؤكدة رغبتها في اعتزال التمثيل لقلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها.

وقالت نشوى مصطفي، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي معتز الدمرداش: إن فكرة الاعتزال أصبحت تراودها في الفترة الحالية»، مؤكدة أن هذا التفكير بدأ يرادوها مع قلة أعمالها في الآونة الأخيرة، حيث تفكر في الابتعاد بدلًا من انتظار عمل جيد يعرض عليها.

اقرأ أيضاًأسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)

«لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن

نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر أمام المحكمة.. تعرف على موعد القضية
  • محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم «أسد»
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»