أبوظبي (الاتحاد)
مع ختام فعاليات النسخة الثامنة من بطولة آسيا للجو جيتسو، التي تستضيفها مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية وسط حضور جماهيري حاشد، يبرز دور أعضاء برنامج أوسس التطوعي الذين يبذلون جهوداً كبيرة في المساهمة وتقديم الدعم لإنجاح الفعالية. وتأسس برنامج أوسس التطوعي في أبريل 2020، ويعمل تحت مظلة اتحاد الجو جيتسو، وكان حاضراً في العديد من الفعاليات التي ينظمها الاتحاد وعدد من المبادرات الخيرية والإنسانية، وسجل مساهمات مهمة لامست مختلف شرائح المجتمع.


ويقول عبدالله سالم الزعابي، رئيس قسم الفعاليات والأنشطة في اتحاد الجو جيتسو«يمثل العمل التطوعي جزءاً مهماً من ثقافة المجتمع الإماراتي، وتسهم الفرق التطوعية في إحداث أثر إيجابي والمساعدة في الأعمال والأنشطة الخيرية والمجتمعية والفعاليات الرياضية، يلعب برنامج أوسس التطوعي منذ تأسيسه دوراً مهماً في المساهمة بتنظيم فعاليات الجو جيتسو».
ويقول دسوقي عبدالرازق، أحد متطوعي البرنامج «هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها كمتطوع مع الاتحاد، وكانت تجربة ممتعة منحتني فرصة التعرف أكثر إلى رياضة الجو جيتسو وقواعدها، وتتمحور مهمتي حول المساعدة في جهود تنظيم الجمهور وضمان سلاسة تنقلهم».
من جانبها، قالت عهود الكعبي، متطوعة في البرنامج «أشارك في المهام التنظيمية مع الاتحاد للمرة الثانية، وأحببت التجربة ما دفعني لتكرارها، حيث يتمتع الجميع هنا بالمسؤولية والإنضباط، كما أننا جئنا بدافع التعرف عن كثب إلى رياضة الجو جيتسو، لأنها الرياضة الأكثر شعبية في الدولة، ونحرص على القيام بدورنا في رسم صورة جميلة عن البطولات والتجارب المميزة في الدولة أمام الجمهور القادم من مختلف أنحاء آسيا».
أوضحت موزة الظاهري، إحدى المسؤولات في البرنامج «بلغ عدد المتطوعين في مختلف فعاليات البطولة 300 متطوع أظهروا جميعاً قدراً كبيراً من التفاني والتعاون، ويلقى البرنامج منذ إطلاقه إقبالاً لافتاً من المتطوعين للمشاركة في دعم مختلف الفعاليات، ونجح أفراد البرنامج في القيام بمهامهم على أكمل وجه والمساهمة في ضمان تقديم فعالية رياضية وفقاً لأعلى المعايير».

 

أخبار ذات صلة الإمارات تكتب شهادة نجاح «آسيوية الجو جيتسو» بـ 59 ميدالية منتخبنا للجو جيتسو يواصل التألق في «آسيوية أبوظبي»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجو جيتسو اتحاد الجو جيتسو بطولة آسيا للجو جيتسو الجو جیتسو

إقرأ أيضاً:

30 طالبًا وطالبة في انطلاق النسخة الثالثة من برنامج شغف الطبي بالدمام 

انطلق في كلية الطب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل برنامج "شغف الطبي"، والذي تنظمه الكلية بالتعاون مع مركز التعليم المستمر في الجامعة.
وذكر الدكتور محمد مددين بان البرنامج يستهدف في نسخته الثالثة على التوالي 30 طالبًا وطالبة من المرحلة الثانوية لخوض تجربة "طالب الطب" في الكلية وتنمية مهاراتهم الشخصية بالإضافة إلى توجيههم في اختيار تخصصهم الجامعي وتحديد مسارهم الدراسي.
أخبار متعلقة انطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالميجامعة أم القرى تطلق برنامج "موهبة" الإثرائي.. اعرف كيف تستفيد منهانطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي في جامعة الملك فيصلويشتمل البرنامج الذي يمتد لمدة أسبوعين ويقدّم باللغة الانجليزية على محاضرات علمية وأنشطة أكاديمية وتفاعلية وزيارات ميدانية للمستشفى الجامعي ومركز طب الأسرة والمختبرات الطبية في الجامعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انطلاق فعاليات برنامج "شغف الطبي" انطلاق فعاليات برنامج "شغف الطبي" var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
خدمة مجتمعية
وأضاف أن مثل هذه البرامج التي تنفذها الجامعة ممثلة بكلية الطب تأتي ضمن الرؤية والرسالة التي تسعى إلى تحقيقها والتعرف عن قرب على كلية الطب واقسامها ومجالاتها خاصة، وما نسعى إلى تحقيقه من خدمة مجتمعية تهدف إلى أن يكون لدينا جيل واع على قدر عال من المعرفة والإطلاع وهذا ما يجعلنا نفتخر بجيل جديد مثمناً ما تقوم به الأقسام الطبية والسريرية في كلية الطب ومن أعضاء هيئة التدريس وكل المشاركين.
وأشار إلى أن البرنامج هو أحد البرامج الهامة التي تقدمها كلية الطب واستهدف الطلاب والطالبات لممارسة وتطبيق أنواع العلوم والمهارات والمعارف في الطب التي من شأنها أن تقدم محتوى ثريّاً للمشاركين بشكل مكثف وبنظام تستطيعون من بعده ان يتعرفوا بشكل مباشر على الكلية وتكون لهم خلفية ومعرفة ذات انطباع متميز من خلال أساليب تدريس متقدمة ومختلفة في كلية الطب، منوها إلى ان أهمية رصد انطباعات الطلبة عن البرنامج من اجل تقديم الأفضل خلال الأعوام القادمة، وأن هذه التجربة من التجارب الريادية في الجامعة كونها تركز على الطلبة واستعدادهم لمرحلة مميزة في حياتهم الجامعية .

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • الربيعة يُدشّن في مدينة الريحانية البرنامج الطبي التطوعي للدعم النفسي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • المغرب-الاتحاد الأوروبي.. التوقيع بالرباط على برنامج دعم التعليم العالي والبحث والابتكار والتنقل
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي
  • مسيرة حافلة بالإنجازات.. السيرة الذاتية لمنال عوض وزيرة التنمية المحلية
  • اتحاد الجو جيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في 3 بطولات
  • محطات نجاح المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية.. مسيرة حافلة
  • 30 طالبًا وطالبة في انطلاق النسخة الثالثة من برنامج شغف الطبي بالدمام 
  • محلل اقتصادي: الفعاليات والأحداث الرياضية أثرت إيجابا في التسويق للمملكة سياحيا