شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن التحقيق في ملابسات وفاة سبعيني عُثر على جثته بمنزله بالملاسين، 31 07 2023 19 53أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس ب مباشر ة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابسات وفاة مسترابة لشيخ سبعيني عُثر على .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التحقيق في ملابسات وفاة سبعيني عُثر على جثته بمنزله بالملاسين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التحقيق في ملابسات وفاة سبعيني عُثر على جثته بمنزله...
31/07/2023 19:53

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بمباشرة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابسات وفاة مسترابة لشيخ سبعيني عُثر على جثّته داخل منزله بجهة الملاسين.

وحسب المعطيات المتوفّرة، فإنّ الهالك وهو شيخ سبعيني يُقيم بمفرده بمنزل بجهة الملاسين غرب العاصمة، وقد تفطّن الأجوار إلى جثّته إثر انبعاث روائح كريهة من داخل المنزل ليتولوا إبلاغ أعوان الأمن الذين حلّوا على عين المكان مصحوبين بممثل النيابة العمومية، حيث تمّت معاينة جثة الهالك وتبيّن مرور عدة أيام على وفاته، ليتقرّر إيداع جثته على ذمة الطبيب الشرعي لتحديد الأسباب العلمية للوفاة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحقيق في ملابسات وفاة سبعيني عُثر على جثته بمنزله بالملاسين وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بن سبعيني:”بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”

إعترف اللاعب الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، عن صعوبة بداياته مع ناديه الألماني، بوروسيا دورتموند.

وصرح، بن سبعيني، اليوم الإثنين، لقناة “بيين سبورت” القطرية:”هدفي هذا الموسم هو إسترجاع مكانتي الأساسية مع فريقي، والمشاركة في أكبر قدر من المباريات”.

وأضاف المتحدث:”مشواري في بورسيا دورتموند لم يكن مثلما توقعته، الموسم الأول كان صعبا، من ناحية التأقلم، خاصة بعد مشاركتي في كأس إفريقيا، والإصابة على مستوى الركبة، التي حرمتني من المنافسة لمدة 5 أشهر”.

وتابع ذات المتحدث:”أمتلك أهداف مشتركة مع سياسية فريقي، بتحقيق الألقاب، والتتويج برابطة الأبطال، لكن يجب قبل كل شيء التحضير الجيد لكل المباريات”.

أما بخصوص علاقته مع مدربه في الفريق، نوري شاهين، قال نجم الخضر:”نوري شاهين، قبل أن يكون مدربا، هو شخص طيب، يقوم بمشاورة الجميع ويسهر على راحة اللاعبين، وكمدرب نحن نعمل معا ونحضر جيدا لمباريات الدوري”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني يشارك في فوز دورتموند أمام كلوب بروج
  • استشهاد مواطن في مارب لرفعه زينة المولد بمنزله
  • استشهد قبل 57 عاما.. جنازة عسكرية لمجند مصري وجدت جثته في سيناء
  • “جريمة تهز الأردن” قـتـل والده وأخفى جـثـتـه تحت الأسمنت
  • بن سبعيني ضمن قائمة بوروسيا دورتموند المعنية بلقاء كلوب بروج
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • وفاة شاب في أريحا على رقبته آثار حبل
  • ما هي عقوبة من قتل والده ودفن جثته في الرويشد ؟ / فيديو
  • بن سبعيني:”بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”