شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كيفية تغيير الخط المستخدم فى رسائل واتس آب بـ 3 حيل، رياض هاشم ‏3 دقائق مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني, علوم وتكنولوجيا 0 زيارةشارك مستخدم تيك توك الشهير Niall Quinn، بعض الحيل .،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيفية تغيير الخط المستخدم فى رسائل واتس آب بـ 3 حيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيفية تغيير الخط المستخدم فى رسائل واتس آب بـ 3 حيل

رياض هاشم ‏3 دقائق مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني, علوم وتكنولوجيا 0 زيارة

شارك مستخدم تيك توك الشهير Niall Quinn، بعض الحيل بواتس آب، مدعياً أن المستخدمين “لم يعرفوا أبدًا بوجودها”، حيث كشف عن ثلاث طرق سهلة لتحسين رسائلك، وأظهر كوين لأول مرة كيف يمكن للمستخدمين جعل نصهم غامقًا “Bold”، وقال: “ضع علامة النجمة على كلا الجانبين لجعلها كذلك”. ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، كشف منشئ المحتوى بعد ذلك أنه يمكن للمستخدمين شطب نصهم، وقال: “ضع خطًا متعرجًا على كلا الجانبين من الجملة لتنفيذ الخط المشطوب”. وأوضح أنه يمكن للمستخدمين وضع خطوط سفلية على جانبي النص لجعلها مائلة. حصل الفيديو منذ ذلك الحين على أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة وتلقى أكثر من 22000 عملية حفظ من المستخدمين المستعدين لتجربة الحيل، ومع ذلك، انقسم المستخدمون حول ما إذا كانت الحيل جديدة أم لا، وادعى البعض أنه “خبر قديم”. وشارك النصائح حول كيف يمكن للمستخدمين التأكد من أن الصور التي يرسلونها ذات جودة عالية، قال: “انتقل إلى الإعدادات، ثم حدد التخزين والبيانات، وانتقل لأسفل إلى جودة تحميل الوسائط، واضغط على أفضل جودة.” كشف Quinn أيضًا عن كيفية جعل رسائلهم المشفرة أكثر خصوصية، من خلال تمكين ميزة القفل، وقال: “اذهب إلى الخصوصية، ثم قفل الشاشة، قم بتشغيل يتطلب معرف الوجه”.

شاهد أيضاً

مثلت الواح الطاقة الشمسية متنفسا كبيرا للدول الفقيرة والطبقة الدنيا من ذوي الدخل المحدود في …

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية تغيير الخط المستخدم فى رسائل واتس آب بـ 3 حيل وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تيك توك رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المیدان الیمنی

إقرأ أيضاً:

بلاسخارت: ما زال هناك بصيص أمل لنجاح الجهود الديبلوماسية

 قالت المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جينين هينيس - بلاسخارت، في بيان :
"ما كنا نخشاه حصل. في ظل الضربات التي طالت كافة أرجاء لبنان، بما في ذلك في قلب بيروت والتوغلات عبر الخط الأزرق، يتصاعد العنف إلى مستويات خطيرة.
 
كل صاروخ يطلق وكل قنبلة تسقط وكل غارة أرضية تنفذ، تبعد الأطراف أكثر عن الغاية المتوخاة من قرار مجلس الأمن رقم 1701 (2006) كما تباعد بينهم وبين خلق الظروف اللازمة للعودة الآمنة للمدنيين على جانبي الخط الأزرق.

دائرة العنف الجارية لن تحقق لأي طرف مبتغاه. ما زال هناك بصيص أمل لنجاح الجهود الديبلوماسية، لكن السؤال هل ستغتنم تلك الفرصة أم يجري اهدارها؟".

مقالات مشابهة

  • كيفية إدارة ملف السودان
  • آليه الحصول على اسم المستخدم في منصة مدرستي
  • كيفية الربح من إنستغرام عام 2024
  • الجيش اللبناني: قوة إسرائيلية تخترق الخط الأزرق لمسافة 400 متر داخل أراضينا
  • إيران تكشف عن الصاروخ المستخدم في الهجوم على إسرائيل
  • امريكا: الهجوم الإيراني لم يكن فعالا وسناقش إسرائيل كيفية الرد
  • بلاسخارت: ما زال هناك بصيص أمل لنجاح الجهود الديبلوماسية
  • إصابة مباشرة لسفينة البحر الأحمر.. والكشف عن نوع السلاح المستخدم
  • الحكومة: اللجنة الطبية العليا استجابت لـ4061 حالة من واتس آب ومواقع التواصل
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز