شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الانتقالي تختطف أركان حرب اللواء الثالث حماية رئاسية مع مرافقيه في أبين، اختطفت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي ، قائد عسكري في الحماية الرئاسية مع مرافقيه في حاجز تفتيش بمحافظة أبين جنوبي اليمن .وقالت مصادر عسكرية ، إن .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الانتقالي تختطف أركان حرب اللواء الثالث حماية رئاسية مع مرافقيه في أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الانتقالي تختطف أركان حرب اللواء الثالث حماية...
اختطفت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي ، قائد عسكري في الحماية الرئاسية مع مرافقيه في حاجز تفتيش بمحافظة أبين (جنوبي اليمن). وقالت مصادر عسكرية ، إن قوات ماتسمى "سهام الشرق" التابعة للمجلس الانتقالي، اختطفت أمس الأحد، أركان اللواء الثالث حماية رئاسية العقيد مصطفى الكازمي ومرافقيه خلال مرورهم من نقطة الفريض بمديرية مودية وفقا لما أوردته يمن شباب. وأضافت أن الكازمي كان في طريقه إلى معسكر عكد بمديرية لودر وهو دا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيا الانتقالي تختطف أركان حرب اللواء الثالث حماية رئاسية مع مرافقيه في أبين وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمن أبين يضبط مجموعة مسلحة هاجمة منزل مواطن بالمحافظة

شمسان بوست / خاص:

تمكنت إدارة أمن أبين صباح اليوم الثلاثاءالموافق 25 يونيو من القاء القبض على اربعه مسلحين قاموا بالاعتداء على المواطن ( محمد عبدالله الساحمي ) في منزله بقرية الشيخ سالم وإصابته في الظهر جراء الاشتباكات التي حدثت بينهم على مشكلة سابقة .

واستطاعت قوات امن أبين من القبض على الجناة بعد البلاغ العملياتي التي تلقته إدارة أمن أبين حيث تحركت ثلاثة اطقم تابعة لقوات الطوارئ والدعم الأمني باتجاه الحادثة وتمكنت من حصار الجناة بعد أن هروبوا باتجاه قرية حصن شداد وخلال رفضهم تسليم أنفسهم تم الاشتباك معهم وأصيب أحدهم وهو ( ه,ع,ج ) في رجله فيما قام الثلاثة بتسليم أنفسهم للقوات الأمنية وهم (ن,ه,ج ) و (ع,ع,ه, ج) حيث قامت الأجهزة الأمنية بنقل الجناة السجن وإحالتهم للتحقيق ، فيما نقل المصاب إلى إحدى مشافي عدن لتلقي العلاج تحن حراسة أمنية مشددة.

وتأتي هذه العملية النوعية في ضبط الجناة ضمن سلسلة من النجاحات التي تقوم بها قوات الأمن في ضبط الجناة والخارجين عن القانون ليكونوا عبرة لغيرهم إذ تؤكد إدارة أمن أبين أنها لن تقف مكتوفة الأيدي عن أي جرائم وانتهاكات تمس المواطنين في المحافظة، داعيا الجميع إلى التعاون والتكاتف مع الأجهزة الأمنية لمافيه مصلحة الجميع في استقرار أمن المحافظة.

مكتبإعلامإدارةأمنأبين

مقالات مشابهة

  • مصير غامض للشيخ ‘‘الغولي’’ عقب صفعه مشرف الحوثيين وطعن أحد مرافقيه.. وتحرك قبلي عاجل
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • مليشيا الحوثي تختطف موظفًا في ”أطباء بلا حدود” بصنعاء في خضمّ حملة استهداف ممنهجة للمنظمات الإنسانية
  • سلطنة عمان والأردن تستعرضان مجالات التعاون الثنائي
  • قوات الحزام الأمني تداهم منزلاً في مدينة لودر وتقتل صاحبه
  • إصابة قيادي في قوات الحزام الأمني واثنين من مرافقيه في اشتباكات بأبين (تفاصيل)
  • عمران.. مليشيا الحوثي تواصل احتجاز شيخ قبلي صفع مشرفاً وطعن أحد مرافقيه
  • وفاة طفلين غرقا في محافظة أبين
  • أمن أبين يضبط مجموعة مسلحة هاجمة منزل مواطن بالمحافظة
  • مستقبل التسليح في مصر.. قفزات قوية علي المؤشر العالمي لتطور الجيوش