نقدم لحضراتكم اليوم ولفترة محدودة أحدث عروض العثيم السعودية حتى بداية أغسطس بجميع الفروع Al othaim Ksa على أسعار جميع السلع الغذائية، وغيرها من سلع مميزة و عالية الجودة بأقل الأسعار بالسوق السعودي المحلي فقط بسعر التكلفة، كما لديهم خصومات أخرى في باقي أقسام العثيم بأقل الأسعار، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم السعودية لفترة محدودة العثيم بالسعودية

توفر محلات العثيم ماركت Al othaim hyper market اليوم ولفترة محدودة أحدث الخصومات على أسعار: المانجو الباكستاني، وكذلك خس لولو ببوتدي العلب، وكذلك يوجد بالماركت خصم على سعر كيس الجزر الطازج بحجم 1 كجم، وأيضاً العنب الأحمر الكبير، بالإضافة إلى المانجو النعومي المصري والكمثرى الأمريكي، وغيرهم من خضروات وفواكه طازجة بأفضل الأسعار.

عروض العثيم بالسعودية على اللحوم والأجهزة خصومات السعودية

توفر محلات العثيم اليوم خصومات مميزة على أسعار: لحم الحاشي بالعظم، وأيضاً ترمس جي برو بسعة 1 لتر، وأيضاً يوجد بالماركت خصم على سعر غلاية الشاي الستانليس من جيباس Geepas، ولحم التيس بالعظم، وأيضاً لحم الخروف البربري بالعظم، كما لديهم خصم على سعر خلاط أي تي سي مع مطحنة بسعر 65 ريال سعودي.

عروض العثيم على المنتجات الغذائية عروض متنوعة

توجد أيضاً داخل فروع العثيم بالمملكة العربية السعودية عروض خاصة على أسعار: عصير المراعي بالبرتقال بدون سكر بحجم 1.4 لتر، وأيضاً بهارات الحميضي النجدية، كما لديهم عرض على سعر الفلفل الأسود الحب، وزبدة المراعي غير المملحة بحجم 200 جم، وأيضاً الكزبرة الحب، وهيل زدني بحجم 500 جم، كما لديهم عرض على سعر شبيهة جبنة المراعي بطعم القشطة بحجم 900 جم.

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت خصومات خاصة

عروض خاصة نقدمها لكم اليوم من العثيم هايبر ماركت على أسعار: مكرونة قودي Goodi بمختلف اشكالها، وكذلك ارز تاج محل البسمتي البنجابي، كما لديهم خصم على سعر زيت هالي للطبخ، وزيت زيتون الجوف الزجاجي بحجم 500 ملل، وخصومات أخرى على أسعار كلا من معجون طماطم السعودية، وجبن كيري الكريمية الكاسات بحجم 1080 جم وسعر 331 ريال سعودي للكرتونة الكاملة بعدد 60 حبة، وعروض على منتجات غذائية أخرى.

عاجل "الموارد البشرية" باقي كم على صرف راتب الضمان الاجتماعي شهر أغسطس 2023 محرم 1445

54.186.175.39

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عروض العثیم خصم على سعر على أسعار

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن يوم الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446

السعودية – أعلنت المملكة العربية السعودية امس الجمعة أن غدا الأحد هو بداية العام الهجري الجديد 1446 وأعلنت دائرة الأهلة في المحكمة العليا السعودية في بيان لها مساء الجمعة أن اليوم السبت هو المكمل لشهر ذي الحجة لعام 1445 ويوم الأحد الموافق 7/7/2024 هو غرة شهر محرم لعام 1446.

وأصدرت المحكمة العليا السعودية بيانا أشار إلى عدم رؤية هلال شهر محرم لعام 1446، وأن يوم السبت هو المكمل لشهر ذي الحجة (30 يوما)، وأن يوم الأحد هو غرة شهر محرم لعام 1446.

وفي الشريعة الإسلامية، يعتمد تحديد مطالع الشهور الهجرية على مبدأ “الرؤية”، أي أنه يُرصد الهلال الجديد مباشرة بعد غروب يوم الرؤية.

المصدر : وكالات

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن يوم الأحد بداية العام الهجري الجديد 1446
  • سعر الدولار بجميع البنوك العاملة في مصر اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 يوليو 2024 بداية التعاملات بالصاغة
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • عيار 24 بـ 284.41 ريال.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 4 يوليو
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • أسعار الذهب العالمية تحافظ على مكاسبها في بداية تعاملات اليوم
  • تباين أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه بداية اليوم الخميس 4 يوليو
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا
  • استقرار أسعار الدولار بداية تعاملات اليوم الخميس 4 يوليو 2024