شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مايا مرسى تشارك فى اجتماع لجنة تسيير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، 09 40 م الإثنين 31 يوليو 2023 كتبت نور العمروسي شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، في إجتماع لجنة تسيير .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مايا مرسى تشارك فى اجتماع لجنة تسيير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مايا مرسى تشارك فى اجتماع لجنة تسيير المبادرة...

09:40 م الإثنين 31 يوليو 2023

كتبت- نور العمروسي:

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، في إجتماع لجنة تسيير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بمشاركة الدكتور محمود محيي الدين رائد المناخ ورئيس اللجنة الوطنية للتحكيم بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والسفير هشام بدر المنسق العام ورئيس اللجنة التنظيمية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية والدكتور هشام الهلباوي مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية وممثلين عن المجلس القومي للمرأة و وزارات الإتصالات، والبيئة، والتعاون الدولي، ويهدف الاجتماع إلى استعراض الموقف التنفيذي للمبادرة بشكل عام.

من جانبها أشادت الدكتورة مايا مرسي، بالجهود التي تمت حتى هذه اللحظة في إطار المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية مؤكدة أن المبادرة الوطنية لابد وأن تتضمن منهج تدريبي يعمل على توعية أفراد المجتمع في مختلف المحافظات بأهدافها ودورها وأهميتها في التعامل مع البعد البيئي وآثار التغيرات المناخية ذلك إلى جانب العمل على تسليط الضوء على المشروعات الفائزة في المسابقة التى يتم تنظيمها في ضوء المبادرة كل عام من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

ودعت الدكتورة مايا مرسي السيدات بمختلف محافظات الجمهورية على المشاركة والتنافس ضمن المبادرة لتقديم مشروعات هامة خاصة بالمرأة مستوفية للشروط الأساسية بكونها خضراء وذكية بمعنى أنها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة.

وتضمن الاجتماع ايضاً استعراض الجدول الزمني لأنشطة الدورة الثانية للمبادرة والموقف الخاص بالشراكات بين الجهات المختلفة الحكومية والقطاع الخاص داخل مصر وخارجها وتطور المشروعات الفائزة بالدورة الأولى والموقف الخاص بالتدريب وبناء القدرات وبالحملة الدعائية فضلاً عن عرض الموقف الخاص بالموضوعات التى تتولاها الوزارات المعنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايا مرسى تشارك فى اجتماع لجنة تسيير المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مايا مرسي تكشف تفاصيل مبادرة تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية

قالت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إنَّه سيتمّ تدريب جميع الرائدات الاجتماعيات بجميع المحافظات على الإسعافات الأولية بالتنسيق الكامل مع الهلال الأحمر المصري، موضحة أنَّ الوزارة تستهدف وجود مسعف في كل منزل.

دورات تدريبية للرائدات

وحول آلية التدريب، وأضافت مايا مرسي لـ«الوطن»، أنَّ الهلال الأحمر المصري سينظم دورات تدريبية للرائدات بجانب توفير دليل الإسعافات الأولية الذي يتضمن جميع الآليات الخاصة بالاسعافات الأولية وكيفية انقاذ المصاب أو المريض.

ونوهت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أن الوزارة بالتنسيق مع الهلال الأحمر ستهتم بنشر الكثير من الفيديوهات التوعوية عن الاسعافات الأولية حتى يتثنى للجميع الاطلاع عليها ومعرفتها جيداً، بجانب التدريبات الفعلية، مؤكّدة أنَّه سيتمّ تدريب طلاب المدارس أيضا نظرا لأهمية الإسعافات الأولية في حياتنا.

مقالات مشابهة

  • مايا مرسى تستقبل وفداً من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة
  • مايا مرسي تؤكد التضامن المصري مع الفلسطينيين واللبنانيين جراء العمليات غير الإنسانية للاحتلال
  • مايا مرسي تشارك في الدورة الـ80 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • مايا مرسى: تقديم مساعدات الدعم النقدي "كرامة" لـ522 ألف من كبار السن
  • «بتروبل» تحصد المراكز الأولى في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • "المشاط" تشهد أعمال لجنة اختيار الفائزين في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بدورتها الثالثة
  • «المشاط» تشهد أعمال لجنة تحكيم المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" تدشن لجنة التحكيم لاختيار الأعمال الفائزة على مستوى الجمهورية
  • مايا مرسي تكشف تفاصيل مبادرة تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية
  • الإمارات تشارك في اجتماع لجنة التعاون الكهربائيبدول التعاون في قطر