شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حقيقة الصفقة التبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان، كشف المغربي أشرف بن عياد، حقيقة الصفقة التبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل حصول النادي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة الصفقة التبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة الصفقة التبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان

كشف المغربي أشرف بن عياد، حقيقة الصفقة التبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل حصول النادي الكتالوني على اللاعب الفرنسي كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق أن نادي برشلونة قد قدم الثلاثي عثمان ديمبيلي، بابلو جافي، بالإضافة إلى رافينها دياز، من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي هذا الصيف.

ووفقًا لبن عياد، فإن تلك الأنباء ليس لها أي أدلة من الصحة، خاصه وأن نادي البلوغرانا يتمسك ببقاء رافينها وجافي داخل ملعب الكامب نو.

من جانبه أكدت عديد التقارير أن باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع عثمان ديمبيلي في صفقة تقدر بحوالي 50 مليون يورو.

:

ما حدث في الكلاسيكو ليس في صالح برشلونة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة الصفقة التبادلية بين برشلونة وباريس سان جيرمان وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الغموض يلف صفقة النظافة بمدينة فاس وحديث عن رفع قيمتها لـ17 مليار

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أن عبد السلام البقالي عمدة فاس فشل في الإفصاح عن نتائج صفقة النظافة التي أعلن عنها منذ أزيد من شهر، وذلك بعد انتهاء عقد شركة “أوزون” لمالكها عزيز البدراوي المعتقل على خلفية قضايا فساد.

وأوضح مصدر من داخل المجلس الجماعي، أن الغموض يلف نتائج الصفقة والشركات المتنافسة على تدبير مرفق النظافة بالمدنية، حيث “يرفض” رئيس المجلس الجماعي عبد السلام البقالي الإفصاح عن حيثياتها.

وأضاف المصدر ذاته، أن “هناك أنباء تروج حول وجود مساعي تهدف للرفع من قيمة الصفقة بـ”ملحق لتصل 17 مليار سنتيم ، في حين التكلفة المالية لجمع ومعالجة وتثمين نفايات فاس لا تتجاوز 12 مليار و900 مليون سنتيم”  مشيرا إلى أن “غالبية أعضاء المجلس لا يعرفون عن دفتر تحملات الصفقة أي شيء لحدود الساعة وفي حال تم الموافقة على مبلغ 17 مليار سنتيم فسيتم القضاء على ميزانية المدينة. “.

وفي سياق متصل، انتقد بشدة الكاتب الإقليمي للإتحاد العام للشغالين بفاس، تأخر مجلس المدينة الإعلان عن نتائج الصفقة وطول مدة البت فيها قائلا على صفحته بالفايسبوك “هذا جهد تكونوا دايرين صفقة ماشي ديال النظافة ديال بناء مفاعل ننوي.. عيب وعار ما يقع بمجلس فاس”.

من جهة أخرى، يستعد عمال النظافة بجماعة أولاد الطيب المتاخمة لجماعة فاس لتنظيم إضراب عام احتجاجا على عدم توصلهم لمستحقاتم المأخرة من شهرين.

مقالات مشابهة

  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين تتظاهر في تل أبيب بسبب «الصفقة»
  • دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل
  • دوري أبطال أوروبا: قمة السيتي والإنتر تنتهي دون أهداف.. وباريس يهزم جيرونا
  • "بي.جيه.تي بارتنرز" يعتزم شراء "دينوفو" الاستشارية في دبي
  • الغموض يلف صفقة النظافة بمدينة فاس وحديث عن رفع قيمتها لـ17 مليار
  • المعهد الفرنسي بالجزائر يحذر
  • «الباعور» يستقبل السفير الفرنسي لدى ليبيا
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • مصر تؤكد على الأولوية القصوى لعقد الصفقة ووقف العدوان في غزة
  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا