شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الهلال عواقب خسارة السد سعيدة بالصفقات تطورات مثيرة، يواصل نادي الهلال ، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الهلال - عواقب خسارة السد سعيدة بالصفقات.

. "تطورات مثيرة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الهلال- عواقب خسارة السد سعيدة بالصفقات.....

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

ألمحت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى استعداد الهلال للدخول في مفاوضات جادة، للحصول على خدمات الحارس الدولي الإسباني، أوناي سيمون، من فريق أتلتيك بلباو.

أكدت صحيفة "standard" الإنجليزية، أن ميتروفيتش لا يرغب في الاستمرار مع فولهام حتى مع فشل انتقاله للهلال، حيث ترغب إدارة النادي الإنجليزي في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح له بالرحيل، علما أن اللاعب حاول كثيرًا الرحيل إلى الهلال. 

أشارت شبكة "سكاي" العالمية، إلى تقديم نادي الهلال عرضًا جديدا بقيمة 140 مليون يورو، إلى نابولي من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين. 

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن تطور جديد في مفاوضات الهلال مع لاعب الوسط ماركو فيراتي، حيث قدم الزعيم عقد لنجم باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم قادمة، وإدارة النادي الفرنسي ترغب في زيادة المقابل المالي عن 30 مليون يورو، حيث ترى أن قيمة اللاعب أكثر.

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو الهلال- عواقب خسارة السد سعيدة بالصفقات.. "تطورات مثيرة" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تطورات مثیرة نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية

نشرت الفنانة نسرين أمين أحدث صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وبدت نسرين أمين بإطلالة مثيرة، وهي تقضى العطلة الصيفية في أحد الشواطئ، حيث ارتدت بكيني ونسقت عليه قميص فضفاض باللون اللبني الغامق.

واختارت ترك خصلات شعرها  الكيرلي منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل لافت، ولم تتكلف بوضع المكياج لتظهر التان ولون بشرتها الخمرية وملامحها الجذابة على طبيعتها.

وكانت آخر مشاركات الفنانة نسرين أمين بمسلسل "بابا جه" بطولة الفنان أكرم حسني وعرض بموسم دراما رمضان 2024، إلى جانب فيلم "وقت إضافي" بطولة الفنان خالد الصاوي.

ويعرض للفنانة نسرين أمين فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" بطولة مجموعة من نجوم السينما المصرية، ويحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر المصري والسعودي.

يذكر أن نسرين أمين تشارك في مسلسل "حرب الجبالي" بطولة أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبد الحميد، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

نسرين طافش

نسرين أمين (9 مارس 1984 -)، ممثلة مصرية 

 

حياتها

درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان ولكن حبها الشديد للتمثيل جعلها تنتسب إلى «استوديو الممثل» وتتبع ورشات تمثيل. المخرج يسري نصر الله هو أول من اكتشف موهبتها الفنية وقدمها في فيلم «احكي يا شهرزاد» مع الفنانة منى زكي عام 2009. 

 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الاتفاق يتعاقد مع نجم اتحاد جدة السعودي
  • نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية
  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • كاريلو: سأتوقف عن لعب كرة القدم خلال الـ 3 سنوات القادمة
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد
  • لوشيسكو: رفضت عروضا لأني لم أجد من ينافس مثل الهلال
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين