شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن منع دخول “الشاحنات” التي يزيد عمرها عن 20 سنة الى السعودية من يوم غد الثلاثاء وثيقة، سواليف ويأتي القرار بحسب كتاب صادر عن وزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي صالح بن ناصر الجاسر، بما يتماشى مع .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منع دخول “الشاحنات” التي يزيد عمرها عن 20 سنة الى السعودية من يوم غد الثلاثاء (وثيقة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منع دخول “الشاحنات” التي يزيد عمرها عن 20 سنة الى...
#سواليف ويأتي القرار بحسب كتاب صادر عن وزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي صالح بن ناصر الجاسر، بما يتماشى مع متطلبات ومعايير السلامة.وكانت السلطات السعودية قررت تأجيل تطبيق اشتراط العمر التشغيلي (20 سنة) وذلك لمنح الدول مهلة إضافية لتصحيح أوضاع ناقليهم وتحديث الاسطول، ليتم تطبيقه في الأول من اب.وتاليًا نص القرار:

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منع دخول “الشاحنات” التي يزيد عمرها عن 20 سنة الى السعودية من يوم غد الثلاثاء (وثيقة) وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليس غافلا ويرى اللحظة.. اعتراف سري لبايدن وسط دعوات لانسحابه من سباق الرئاسة

(CNN)-- اعترف الرئيس الأمريكي جو بايدن سرًا بأن الأيام المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لمدى قدرته على إنقاذ محاولته لإعادة انتخابه للرئاسة، موضحًا لحليف له، الثلاثاء، أنه يفهم ما الذي سيدفعه إلى القبول بأن "الأمر لا ينجح".

وقال هذا الشخص، الذي تحدث إلى بايدن، الثلاثاء، لشبكة CNN: "إنه يرى اللحظة. إنه ذو رؤية واضحة".

وليس هناك أي غموض بالنسبة للرئيس بشأن سلسلة الأحداث في الأسابيع المقبلة التي ستدفعه في النهاية إلى الاعتراف بأن محاولته للتعويض عن هذا الجدل الكارثي لم تنجح.

وأضاف أن "استطلاعات الرأي آخذة في الانخفاض، وجمع التبرعات ينضب، والمقابلات تسير بشكل سيئ. إنه ليس غافلاً".

في الأيام التي تلت ظهور بايدن في مواجهة ترامب خلال المناظرة الرئاسية لشبكة CNN، أعرب الديمقراطيون في جميع أنحاء البلاد عن قلقهم البالغ. حتى أن بعض المسؤولين المنتخبين بدأوا في دعوة بايدن علنًا إلى الانسحاب من أجل مصلحة الحزب.

وفي المحادثة الخاصة التي جرت الثلاثاء، تم "تأنيب" بايدن أيضًا لأنه "ألقى باللوم على نفسه" - وليس موظفيه - بشأن المناظرة الكارثية التي جرت الأسبوع الماضي.

وقال هذا الشخص: "لقد قال: لقد قمت بالكثير من جهود السياسة الخارجية. إن الرحلات المتتالية إلى فرنسا وإيطاليا - وما سببته من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة والإرهاق - كانت ضارة بالمناظرة".

وكان الرئيس قد قال في حفل لجمع التبرعات في فيرجينيا، مساء الثلاثاء، إن القيام برحلتين خارجيتين مهمتين قبل المناظرة مباشرة كانت فكرة سيئة.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز أول من نشر اعتراف بايدن الخاص.

مقالات مشابهة

  • دراسة طبية حديثة تكشف فوائد تناول الحليب الذهبي وتأثيره على الصحة العامة
  • متحف العلمين الحربي أفضل خروجة أسرية اقتصادية.. «ذكريات عمرها 85 عاما»
  • بيان صادر عن عشيرة العبدالرزاق بخصوص اعتقال ابنهم الكاتب احمد حسن الزعبي
  • ليس غافلا ويرى اللحظة.. اعتراف سري لبايدن وسط دعوات لانسحابه من سباق الرئاسة
  • وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط تهجير الفلسطينيين قسريا من غزة إلى مصر (تفاصيل)
  • دخول 3.6 مليون طن من الوقود والغذاء إلى موانئ الحديدة منذ مطلع العام الجاري
  • هل فكّ العلماء لغز أشجار الباوباب التي يبلغ عمرها 1000 عام؟
  • بريطانية تحذر من خطأ شائع يفعله كثيرون بالهاتف.. «تحويشة عمرها ضاعت»
  • دعاء دخول المنزل.. اللهم إني أسألك خير المولج وخير المخرج
  • الاحتلال يزيد من فظاعة جرائمه مع دخول اليوم الـ271 من العدوان على غزة