شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن وزارة العدل تلجأ إلى القضاء على خلفية رسالة مفبركة لوهبي بشأن تصحيح امتحان المحاماة، قررت وزارة العدل التوجه إلى القضاء للتحقيق في رسالة مفبركة لوهبي بشأن تصحيح امتحان المحاماة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.وسجلت .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة العدل تلجأ إلى القضاء على خلفية رسالة مفبركة لوهبي بشأن تصحيح امتحان المحاماة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة العدل تلجأ إلى القضاء على خلفية رسالة مفبركة...

قررت وزارة العدل التوجه إلى القضاء للتحقيق في رسالة مفبركة لوهبي بشأن تصحيح امتحان المحاماة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجلت الوزارة في بلاغ بهذا الخصوص أنها اطلعت على شريط فيديو عبر تطبيق التواصل WhatsApp، تظهر من خلاله شاشة حاسوب عليها مذكرة منسوبة لوزارة العدل معنونة بمذكرة سرية خاصة غير قابلة للطباعة أو النسخ موجهة – حسب من قام بفبركتها – من السيد وزير العدل إلى أعضاء لجنة امتحان الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة، حول كيفية تصحيح الاختبارات الكتابية وإجراء الاختبارات الشفوية.

وأكدت وزارة العدل في بلاغها إلى الرأي العام الوطني، أن المضامين الواردة بالمذكرة سالفة الذكر غير صادرة جملة وتفصيلا عن الوزارة، لكون مُعدّها قد قام باستغلال الهوية البصرية للوزارة، وفبركة وقائع وهمية وتذييلها بختم وتوقيع مزور منسوب للسيد وزير العدل؛ وقام بنشرها عبر تطبيقات التواصل والتراسل بنية المس بمصداقية المؤسسات والتشكيك في الجو العام الإيجابي الذي مر فيه امتحان الأهلية؛

وعليه، يضيف البلاغ فإن وزارة العدل قد قامت بتقديم شكاية رسمية في الموضوع، إلى السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة من أجل إعطاء تعليماته لإجراء بحث جنائي في الموضوع، وترتيب الآثار القانونية في ضوء ما سيسفر عنه في حق المتورطين في هذه الأفعال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة العدل تلجأ إلى القضاء على خلفية رسالة مفبركة لوهبي بشأن تصحيح امتحان المحاماة وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبر منصة ناجز.. "العدل" تطلق خدمة "طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف"

أعلنت وزارة العدل إطلاق خدمة "طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف"، عبر منصة ناجز Najiz.sa للخدمات العدلية الإلكترونية.

ويأتي ذلك في إطار توجه وزارة العدل لتوفير جميع خدمات التقاضي بشكل إلكتروني.

ويمكن للمستفيد الحصول على الخدمة بخطوات سهلة وبسيطة عبر الدخول على منصة ناجز، ثم من تبويب القضاء، يتم الدخول على ملف القضية، بعدها الضغط على تبويب الطلبات واختيار طلب جديد، ثم اختيار طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف، ثم حفظ الطلب وإرساله.

وتضم منصة ناجز أكثر من 160 خدمة عدلية؛ تغني المستفيدين عن زيارة المرافق العدلية.

مقالات مشابهة

  • وزير العدل السابق يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله
  • بدء تصحيح مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • المستشار عدنان الفنجرى.. «وزير العدل الجديد» حافظ على هيبة القضاء في عهد الجماعة الإرهابية
  • بشأن امتحان الفيزياء.. ذوو طلبة السادس الاعدادي يناشدون وزارة التربية (وثيقة)
  • وزارة الداخلية الموريتانية تعلن وفاة 3 متظاهرين موقوفين على خلفية أعمال شغب
  • موريتانيا.. وزارة الداخلية تعلن وفاة 3 متظاهرين موقوفين على خلفية أعمال شغب
  • عبر منصة ناجز.. "العدل" تطلق خدمة "طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف"
  • بشأن كلام باسيل من عكار.. توضيحٌ من التيار
  • التربية توضح بشأن موعد امتحان التوجيهي يوم رأس السنة الهجرية
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي