صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بعد أكثر من خمسة أيام على اشتعالها قبالة هولندا سحب سفينة الشحن المحترقة إلى موقع مؤقت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت السلطات الهولندية الإثنين إنه تم سحب سفينة الشحن التي اشتعلت فيها النيران قبالة سواحل هولندا وعلى متنها مئات السيارات الكهربائية .، والان مشاهدة التفاصيل.

بعد أكثر من خمسة أيام على اشتعالها قبالة هولندا.....

قالت السلطات الهولندية الإثنين إنه تم سحب سفينة الشحن التي اشتعلت فيها النيران قبالة سواحل هولندا وعلى متنها مئات السيارات الكهربائية "من دون أي مشكلة" إلى موقع مؤقت جديد، في محاولة لتجنب كارثة بيئية.

وأعلن المعهد الوطني الهولندي لإدارة الموارد المائية ان تصاعد الدخان ظل "ضئيلًا" بعد أكثر من خمسة أيام على اندلاع الحريق.

وقالت الوكالة الحكومية في بيان إن "قاطرتين بدأتا الرحلة التي تمتد على 66 كيلومترًا بعد ظهر أمس ووصلتا إلى الموقع الموقت قرابة الساعة 11,30 صباحا (09,30 ت غ)".

وباتت سفينة الشحن الآن على بعد 16 كلم شمال جزيرتي سخيرمونيكوخ واميلاند الواقعتين بين بحر وادن وبحر الشمال.

الموقع المؤقت بعيد عن حركة الملاحة

الموقع الجديد يتناسب بشكل أفضل مع "السيناريوهات المختلفة والأحوال الجوية المتوقعة" بحسب السلطات. وسترسو السفينة هناك حيث ستخضع لعملية تفتيش.

وفقا لإذاعة "ان او اس" العامة تم اختيار هذا الموقع لأنه أكثر بعدًا من حركة الملاحة مقارنة بموقع السفينة السابق على بعد 18 كلم شمال جزيرة تيرشخيلينغ.

وذكر المعهد أن "عملية سحب السفينة تمت بدون مشاكل" مضيفًا أن تيارًا بحريًا مواتيًا سمح بإبحار أسرع في القسم الثاني من الرحلة.

لا يزال مركب قادر على تنظيف التسربات النفطية في البحر قريبا بحسب السلطات التي تأمل في سحب سفينة الشحن إلى ميناء.

وتعتمد الوجهة على "الوضع على متن سفينة الشحن والأحوال الجوية المتوقعة ومدى توافر ميناء بالمرافق المناسبة".

تأخرت عملية سحب السفينة عن موعدها المقرر بسبب الرياح الجنوبية الغربية التي كانت "تجذب" الدخان فوق السفينة القاطرة.

وكانت سفينة الشحن التي ترفع علم بنما تحمل بحسب شركة "كاي لاين" للنقل التي استأجرتها، 3783 سيارة جديدة منها 498 سيارة كهربائية.

ابحرت سفينة الشحن التي تزن 18500 طن من ميناء بريمرهافن الألماني لتصل إلى بورسعيد في مصر قبل أن مواصلة رحلتها إلى سنغافورة وجهتها النهائية.

الحريق الذي اندلع ليل الثلاثاء الأربعاء غير معروف المصدر، ويرجح ان تكون إحدى السيارات الكهربائية قد تسببت به.

وقضى جراء الحريق أحد أفراد الطاقم البالغ عددهم 23 شخصا وأصيب العديد بجروح.

وعلقت عمليات إخماد الحريق الخميس تفاديا لزعزعة استقرار السفينة بسبب كمية المياه التي تدخل اليها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أكثر من خمسة أيام على اشتعالها قبالة هولندا.. سحب سفينة الشحن المحترقة إلى موقع مؤقت وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"عاجل ظهرت" الآن..رابط استخراج نتائج البكالوريا في سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية

"عاجل ظهرت" الآن..رابط استخراج نتائج البكالوريا في سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية.. ينتظر طلاب وطالبات سوريا بفارغ الصبر موعد إعلان نتائج البكالوريا 2024، والتي باتت وشيكة مع حلول اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024. وقد أكدت وزارة التربية السورية أن النتائج ستكون متاحة إلكترونيًا على موقعها الرسمي https://moed.gov.sy/ خلال الساعات القليلة القادمة.

وتعدّ هذه اللحظة حاسمة في حياة الطلاب، حيث تمثل نتائج البكالوريا بوابة عبورهم إلى المرحلة الجامعية أو بدء مسيرتهم المهنية. وقد بذلت وزارة التربية السورية جهودًا كبيرة لضمان سير الامتحانات وانتظامها وسرعة ودقة تصحيح الأوراق وإصدار النتائج.

طرق الاستعلام عن نتيجة البكالوريا 

ولإتاحةً سهولة الوصول إلى النتائج، وفرت الوزارة طرقًا متعددة للاستعلام عنها، تشمل:

الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية السورية: يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع الرسمي للوزارة وإدخال اسم الطالب أو رقم الجلوس في الحقول المخصصة لذلك، للحصول على النتيجة بكل سهولة.تطبيق "النتائج الامتحانية سوريا 2024": أطلقت الوزارة هذا التطبيق ليتيح للطلاب الاستعلام عن نتائج البكالوريا وغيرها من النتائج الامتحانية بسهولة ويسر من خلال هواتفهم الذكية. ويمكن تحميل التطبيق من الموقع الرسمي للوزارة أو من متاجر التطبيقات.الرسائل النصية: توفر بعض شركات الهاتف المحمول خدمة إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم الجلوس للحصول على النتيجة.

 

وتنصح وزارة التربية السورية جميع الطلاب بمتابعة الموقع الإلكتروني والوسائل الإعلامية الرسمية بشكل مستمر للحصول على آخر المستجدات المتعلقة بموعد ظهور النتائج وتدعوهم إلى التحلي بالصبر وعدم الانسياق وراء الشائعات وتتمنى الوزارة لجميع الطلاب التوفيق والنجاح وأن تكون نتائجهم ثمرة جهودهم وتعبهم.

وبعد إعلان النتائج، ستعقد الوزارة مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل النتائج ونسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل، وسيتم بث المؤتمر عبر القناة التربوية السورية ليتمكن الجميع من متابعة التفاصيل.

موعد نتيجة شهادة البكالوريا في سوريا 

أعلنت وزارة التربية السورية اليوم موعد صدور نتائج البكالوريا 2024، حيث ستظهر النتائج في تمام الساعة العاشرة صباحًا من يوم 7 يوليو 2024 ويمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي للوزارة moed.gov.sy باستخدام رقم الاكتتاب والاسم.

و تحث الوزارة جميع الطلاب على متابعة الموقع الإلكتروني والوسائل الإعلامية الرسمية للحصول على أحدث المعلومات المتعلقة بموعد النتائج. هذه المتابعة المستمرة ستساعد في تخفيف القلق الذي عاشه الطلاب بسبب طول فترة تصحيح الامتحانات.

للاستعلام عن النتائج، يُنصح الطلاب وأولياء الأمور بزيارة الموقع الرسمي وإدخال رقم الاكتتاب والاسم في الحقول المخصصة لذلك. هذا النظام الإلكتروني يضمن وصولًا سريعًا وسهلًا إلى النتائج، مما يوفر الوقت والجهد.

كما أطلقت الوزارة تطبيق "النتائج الامتحانية سوريا 2024" الذي يمكن تحميله على الهواتف المحمولة. يتيح هذا التطبيق للطلاب الاستعلام عن نتائج البكالوريا وغيرها من النتائج بكل سهولة. يمكن تحميل التطبيق من الموقع الرسمي للوزارة أو من متاجر التطبيقات.

ستشمل النتائج المجموع الكلي والدرجات في مختلف المواد، مما يساعد الطلاب على تقييم أدائهم وتحديد خطواتهم المقبلة في مسيرتهم التعليمية. ستعقد الوزارة أيضًا مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل النتائج ونسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل، وسيتم بث المؤتمر عبر القناة التربوية السورية ليتمكن الجميع من متابعة التفاصيل.

تأتي هذه الإجراءات في إطار جهود وزارة التربية السورية لتسهيل عملية الحصول على النتائج وتقديم الدعم اللازم للطلاب في هذه المرحلة الهامة. تهنئ الوزارة جميع الطلاب على جهودهم وتتمنى لهم مستقبلًا مشرقًا ومليئًا بالنجاح والتفوق.

خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا


وقد نوهت وزارة التربية والتعليم في سوريا عن خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب الدور الأول أو نتائج الشهادة الثانوية العامة في سوريا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في كالتالي:

الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم في سوريا من هنا.اختيار نتائج الثانوية العامة في سوريا.تدوين الاسم.كتابة رقم الاكتتاب.اخيرا انقر على الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا.

مقالات مشابهة

  • "عاجل ظهرت" الآن..رابط استخراج نتائج البكالوريا في سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية
  • الأمم المتحدة: تلوث بطول 27 كيلومتراً من موقع غرق السفينة روبيمار
  • انخفاض مؤقت واضطراب الملاحة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • منظمة بحرية دولية توجه دعوة لدرء التسرب في سفينة شحن هاجمها الحوثيين في البحر الأحمر
  • الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي ظهر اليوم
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • الحوثي: هاجمنا 162 سفينة خلال 30 أسبوعاً
  • بعد ظهر اليوم.. الحزب استهدف هذا الموقع الاسرائيلي
  • توقف حجز قطارات النوم من خلال موقع شركة ابيلا والموبايل ابليكيشن بشكل مؤقت
  • غرق سفينة أمريكية قبالة سواحل اليمن بعد أيام إصابتها بعطل وتخلي طاقمها عنها