بسعر 5000 ريال سعودي سيارات مستعملة، تعد السيارات المستعملة بأسعار معقولة وجيدة الحال من أهم الخيارات المتاحة للمشترين في المملكة العربية السعودية، كما تعتبر السيارات المستعملة رخيصة بالمقارنة مع السيارات الجديدة، مما يجعله خيار مناسب للعديد من الأشخاص، كما يعتبر الشراء من سوق السيارات المستعملة في السعودية فرصة للمشترين للحصول على سيارة بجودة جيدة وبسعر معقول بداية من 5000 ريال سعودي.

سيارات مستعملة بالسعودية بسعر رخيص

تتوفر سيارات مستعملة بمختلف الطرازات والأحجام والعلامات التجارية في السوق السعودي، ويعتمد السعر على العلامة التجارية والطراز وحالة السيارة وعدد الكيلو مترات المقطوعة بها والملحقات الموجودة فيها، ويمكن للمشترين الاختيار بين سيارات مستعملة قليلة الاستخدام أو سيارات مستعملة تم قيادتها لفترة أطول.

سيارة مستعملة للبيع بالسعودية بسعر 5000 ريال

بسعر مغري كاش سيارة مستعملة للبيع في السعودية بمدينة الرياض، نوع السيارة شيفروليه ابيكا موديل 2009 بحالة جيدة وبسعر 5000 ريال ومتوفرة السيارة باللون الأبيض بدون عيوب، وهي من السيارات الصغيرة في الحجم واقتصادية في الوقود المستخدم بها، ومتوفر بها محرك بنزين سعة 1.6 لتر كما أنه يولد قوة تصل إلى 106 حصان، ويعمل على ناقل حركة يدوي بخمسة سرعات.

مواصفات السيارة شيفروليه ابيكا 2009 تتميز تلك السيارة بتصميمها الأنيق ومتوفر بالسيارة مصابيح أمامية وخلفية بتقنية هالوجين، ومقصورة شاسعة تتسع الركاب، ومتاح أيضا جنوط كبيرة. كما متوفر بها مواصفات داخلية عديدة مثل نظام مكيف الهواء، متوفر بها مثبت السرعة، كما متاح نظام الصوتيات لسماع أجمل الأغاني، متواجد بالداخل مقاعد مريحة مغطاة بالقماش. بينما نظام الأمان بالسيارة تعمل على نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، متاح أيضا بها مراقبة ضغط الإطار، كما متاح وسائد هوائية أمامية لحماية السائق من الحوادث. سيارة مستعملة في السعودية للبيع

معروضة للبيع سيارة مستعملة في السعودية بمدينة جدة مازدا 3 سنة صنعها 2018 بسعر مغري جدا بالنسبة لإمكانيتها والسعر المطلوب بها 40 ألف ريال سعودي، والسيارة متوفرة باللون الأبيض خارجيا، وتتميز السيارة مازدا بعدة تقنيات مفيدة منها نظام تحديد المسارات في الطريق، ونظام الدخول الذكي والتشغيل بدون مفتاح، كما متاح بها منافذ USB للشحن والتوصيل بأجهزة الهواتف الذكية.

مميزات السيارة مازدا 3 موديل 2018

تعتبر مازدا 3 موديل 2018 سيارة جيدة الأداء وموفرة في استهلاك البنزين وتتوفر بمواصفات داخلية متطورة وعصرية، كما تتميز السيارة مازدا بسعرها المناسب مما يجعلها خيار جيد للذين يرغبون في الحصول على سيارة اقتصادية وعملية بتكلفة معقولة.

"تم التحديد" متى ينزل راتب الضمان الاجتماعي المطور أغسطس 2023 في السعودية؟

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیارات مستعملة سیارة مستعملة فی السعودیة ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالسعودية، وذلك يوم 12 يوليو الجاري، ضمن حفلات صيف 2024.

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور.

كاظم الساهرأسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار تذاكر، وتبدأ الفئة الأولى بسعر 259 ريالًا، والفئة الثانية بـ450 ريالًا، بينما تأتي الفئة الثالثة بسعر 650 ريالًا، وفئة vip بسعر 1250 ريالًا، وفئة الـvip سعرها 1450 ريالًا.

آخر أعمال كاظم الساهر

وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه «مع الحب»، والتي جاءت بعنوان الأغنية «يا وفية»، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا»، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب».

اقرأ أيضاًكاظم الساهر يحيي حفلا في جدة بهذا الموعد

«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)

بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الغرف التجارية تقدم مجموعة نصائح عند شراء سيارات المعاقين (شاهد)
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • سعر الذهب في السعودية اليوم السبت 30-12- 1445 بعد قفزته العالمية
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء فى الفيوم
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • النمسا تصادر عشرات السيارات بسبب القيادة السريعة
  • عيار 24 بـ 284.41 ريال.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 4 يوليو
  • تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة
  • نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأربعاء