يرصد نادي ريال مدريد مكافآت ضخمة حال حصول فريق كرة القدم على الثلاثية (الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا).

وسيكون النادي الملكي على موعد حاسم الليلة في ملعبه "سانتياغو برنابيو" عندما يستضيف بايرن ميونخ الألماني ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023-2024.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" بالتعادل الإيجابي 2-2 حيث سجل فينيسيوس جونيور ثنائية الميرنغي، بينما سجل كل من ليروى ساني وهاري كين هدفي بايرن ميونخ.

وحقق الفريق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة 36 في تاريخه، عقب فوزه على قادش الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، وفي المقابل خسر برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" فإنه قد يبلغ إجمالي مكافآت تحقيق الثلاثية حوالي 1.4 مليون يورو لكل لاعب في ريال مدريد، تحقق منهم لقبان، ويتبقى الأهم وهو دوري أبطال أوروبا.

إقرأ المزيد لمن سيكون الحسم الليلة على مسرح "سانتياغو برنابيو"؟

وتعد مكافأة الفوز بدوري أبطال أوروبا هي الأكبر وأكثر بحوالي 500 ألف يورو، لذلك يأمل لاعبو الفريق في الظفر باللقب القاري من أجل الوصول إلى 15 لقب على مستوى دوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميزانية هذا العام تبلغ حوالي 939 مليون يورو، وأصبح النادي الملكي بالمركز الأول على مستوى العالم من حيث الأموالي التي حصل عليها، متجاوزا مبلغ موسم 2023-2022 والذي قد كان بلغ 831 مليون يورو.

يذكر أنه في حالة فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا فسوف يحصل النادي على حوالي 150 مليون يورو، وهو أكثر مما حصل عليها "الميرنغي" عندما حقق اللقب موسم 2022-2021 حيث حصل حينها على 133.7 مليون يورو.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد دوری أبطال أوروبا ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تشكيلة فريقه الذي ستدخل مواجهة القمة المنتظرة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ينزل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على مضيفه الروخي بلانكوس، مساء غدًا السبت، الموافق 28 سبتمبر 2024 على ملعب " سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفسلطين ومكة المكرمة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمي: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي

خط الوسط:  فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام 

خط الهجوم: جولر، رودريغو، فينيسيوس

وتنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • بصفقة مالية ضخمة.. هالاند قد ينتقل للدوري السعودي ويغادر الإنجليزي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • 25 مليون للفائز.. جوائز مالية ضخمة لـ كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك