شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن بعد أيام من الرحيل عن الصفاقسي حسام البدري مدربًا للزوراء العراقي، أعلن نادي الزوراء العراقي عن اتفاقه مع المصري حسام البدري، لتولى الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المقبل،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد أيام من الرحيل عن الصفاقسي.

. حسام البدري مدربًا للزوراء العراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد أيام من الرحيل عن الصفاقسي.. حسام البدري مدربًا...

أعلن نادي الزوراء العراقي عن اتفاقه مع المصري حسام البدري، لتولى الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المقبل.

وتوصلت إدارة نادي الزوراء، لاتفاق نهائي مع المدرب المصري حسام البدري لقيادة الفريق في الموسم المقبل، مع كادره المساعد، وسيصل إلى بغداد خلال الأيام القادمة، لتوقيع العقد بشكل رسمي.

ويستعد حسام البدري لتولي تدريب الزوراء، بعد أيام من استقالته رسميًا من تدريب الصفاقسي التونسي، على إثر الخسارة أمام الشرطة العراقي بنتيجة (0-1)، في مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأنهى الزوراء الموسم الماضي في المركز الثالث في ترتيب الدوري العراقي الممتاز، برصيد 68 نقطة من 38 مباراة، بفارق 14 نقطة عن الشرطة متصدر الدوري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أيام من الرحيل عن الصفاقسي.. حسام البدري مدربًا للزوراء العراقي وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي

 
يقترب البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي من الرحيل عن الفريق، حيث كان الحارس قد توصل إلى إتفاق على الشروط الشخصية مع نادي النصر السعودي الذي يلعب في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


حيث أنه سيوقع مع النصر لمدة عامين مع خيار واحد إضافي بمعدل 30 مليونا لكل موسم، وفي ظل غياب الأطراف، فأن كل ما تبقى هو التفاوض مع السيتي على المبلغ الذي سيتم دفعه مقابل الإستغناء عن خدمات الحارس البرازيلي.

شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو


وكان النصر السعودي يولي إهتماما منذ زمن، وتحديدا في الصيف الماضي، حيث أنهم قاموا بمحاولة لضمه لكنها لم تؤتي ثمارها، وكان السيتي يعتبر إيدرسون دائما حارس المرمى الأساسي على الرغم من المستوى الكبير الذي قدمه حارس مرمى الفريق ستيفان أورتيجا، لكن في النهاية سيكون قرار إيدرسون بتجربة تحديات جديدة هو القرار الأخير.
ويكثف السيتي الآن المفاوضات مع أورتيجا لتمديد عقده، حيث أن عقده الحالي يمتد حتى يونيو 2026، ولكن هناك العديد من الأسماء التي ظهرت كبديل محتمل له، وفقا للعديد من وسائل الإعلام الإنجليزية سيتم إختيار حارس المرمى الجديد الذي سيلعب في تشكيلة مدرب السيتي بيب جوارديولا بين مايك مينيان حارس ميلان الإيطالي وديوجو كوستا حارس بورتو البرتغالي.
وفي حال تم تأكيد رحيله، فسيرحل إيدرسون عن صفوف أبناء ملعب "الإتحاد" كأسطورة للمان سيتي منذ إنتقاله إليه قادما من بنفيكا البرتغالي في 2017، وكان إيدرسون واحدا من القلائل الذين لا يمكن المساس بهم بالنسبة لجوارديولا.
وخلال مشوار الحارس مع مانشستر سيتي حقق معه بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • إدارة الزوراء المُنحلة: سنلجأ لتمييز القرار عراقياً ودولياً
  • عضو بالشيوخ: على الحكومة النظر في ملف الحبس الاحتياطي وتنفيذ توصية الحوار الوطني
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (6).. حان وقت الرحيل
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي
  • “البدري” يتفقد أعمال الصيانة الطارئة للكوابل الكهربائية شمال بنغازي
  • نصيف: الكابيتال يتحايل على القانون العراقي ويستنزف الأموال العراقية بمزاد العملة
  • نائب بـ«الشيوخ»: على الحكومة الالتزام بتنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني
  • تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)
  • برئاسة أحمد الشهيد.. الاولمبية العراقية تسمي الهيئة الموقتة لإدارة الزوراء