شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بكيرات يحذر من واقع خطير يهدد الأقصى بفعل استمرار هجمة المستوطنين، بكيرات رام الله دنيا الوطنحذر نائب مدير دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس الشيخ ناجح بكيرات، من واقع خطير يهدد المسجد الأقصى المبارك، بفعل استمرار .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بكيرات يحذر من واقع خطير يهدد الأقصى بفعل استمرار هجمة المستوطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بكيرات يحذر من واقع خطير يهدد الأقصى بفعل استمرار...
بكيرات رام الله - دنيا الوطنحذر نائب مدير دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس الشيخ ناجح بكيرات، من واقع خطير يهدد المسجد الأقصى المبارك، بفعل استمرار هجمة الاحتلال والمستوطنين وتصاعدها بشكلٍ صارخ. وقال بكيرات إنه "يجب مواجهة المشروع الإسرائيلي بمشروع وخطة حقيقية، لصد سياسات وممارسات الاحتلال في المسجد الأقصى"، مشدداً على ضرورة التحرك العاجل لمواجهة المشاريع الإسرائيلي.

وفي وقت سابق، أفاد بكيرات بأن حكومة الاحتلال تتبني مشروع بناء الهيكل مكان الأقصى، لجعل القدس عاصمة يهودية، وهي تعمل على ذلك، من خلال عدة خطوات وانتهاكات لا تتوقف بحق المسجد. 

وحذرت هيئة أمناء الأقصى، من خطوات متسارعة يتخذها الاحتلال الإسرائيلي لهدم المسجد الأقصى المبارك، وبناء الهيكل “المزعوم”، في ظل صمت المجتمع الدولي. واقتحم 6558 مستوطنًا المسجد الأقصى المبارك في شهر تموز/ يوليو 2023، وهو الرقم الأعلى منذ بداية العام الحالي مقارنة بالشهور الأخرى.  

وخلال اليوم الاثنين اقتحم 133 مستوطنًا المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال، ونفذوا جولات استفزازية في المسجد الأقصى المبارك، وتلقّوا شروحات عن الهيكل المزعوم. 

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكيرات يحذر من واقع خطير يهدد الأقصى بفعل استمرار هجمة المستوطنين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المسجد الأقصى المبارک

إقرأ أيضاً:

85 مستوطنًا يقتحمون ساحات المسجد الأقصى

القدس المحتلة  - متابعة صفا

 اقتحم عدد من المستوطنين يوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، بأن 85 مستوطنًا اقتحموا ساحات المسجد الأقصى صباح اليوم على شكل مجموعات، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية، بحماية قوات الاحتلال.

يشار إلى أن شرطة الاحتلال حولت البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة إلى ثكنة عسكرية، وانتشر المئات من عناصر الشرطة على مسافات متقاربة، خصوصا عند بوابات الأقصى، وشددت من إجراءاتها العسكرية على أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات المسجد الأقصى
  • عشرات الصهاينة يستبيحون الأقصى المبارك
  • نفذوا 7681 اعتداء منذ يناير الماضي.. قطعان المستوطنين يقتحمون باحات “الأقصى”
  • المستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
  • مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى وسط حماية قوات الاحتلال
  • حريق هائل بالقرب من المسجد الأقصى المبارك .. فيديو
  • مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
  • 85 مستوطنًا يقتحمون ساحات المسجد الأقصى
  • مُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال