شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد الغضب من الحكم الليبي فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي البطولة العربية، خسر فريق الزمالك بهدف للاشئ أمام الشباب السعودي، باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد الغضب من الحكم الليبي.

. فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد الغضب من الحكم الليبي.. فرص الزمالك في التأهل...

خسر فريق الزمالك بهدف للاشئ أمام الشباب السعودي، باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

واشتكى الزمالك من الظلم التحكيمي خلال اللقاء من حكم الساحة الليبي، حيث أكد مدرب الزمالك أوسوريو عقب اللقاء، أن الفريق الأبيض تعرض لأخطاء تحكيمية كثيرة تسببت في الخساراة .

ودخل أكثر من لاعب بالزمالك في محادثات جانبية ساخنة مع حكم اللقاء بسبب قراراته طوال المباراة ضد الفريق الأبيض ولصالح الفريق السعودي، وابرزهم شيكابالا وحمزة المثلوثي وأحمد زيزو وسيف الجزيري .

الأمر ايضا لم يتوقف عند اللاعبين، بل هاجمت جماهير الزمالك خلال اللقاء الحكم الليبي ورددوا هتافات “ قول الحق - خدت ريال ولا لا ”، في اشارة من الجماهير إلي أن الحكم الليبي تقاضي أموال من الجانب السعودي لمجاملتهم .

اما عن فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي كأس البطولة العربية بعد الخسارة من الشباب السعودي 1-0 اليوم، فرصيد الزمالك 3 نقاط في المركز الثاني، وحال فوز النصر السعودي مساء اليوم على الاتحاد المنيستيري سيصل للنقطة 4 وسيتساوي مع فريق الشباب السعودي برصيد 4 نقاط، وهو ما يعنى ضرورة فوز الزمالك على النصر في اللقاء المقبل بالجولة الثالثة والأخيرة للوصول للنقطة 6، وضمان التأهل رسميا .

بينما اذا تعادل النصر مع الاتحاد المنيستيري أو خسر اليوم، فسيحتاج الزمالك للتعادل أمام النصر على أقل تقدير للوصول للنقطة 4، فيما سيكون الفريق التونسي في مواجهة صعبة بالجولة الأخيرة أمام الشباب السعودي، وستكون فرص الزمالك في تلك الحالة في التأهل كبيرة مع الشباب السعودي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الغضب من الحكم الليبي.. فرص الزمالك في التأهل لربع نهائي البطولة العربية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

المنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية

المناطق-واس

تأهل المنتخب السعودي إلى نهائي بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا، التي ينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وتستضيفها محافظة الطائف.

وأقيمت الأربعاء مباراتا الدور نصف النهائي، حيث تغلب المنتخب السعودي على نظيره السوري بنتيجة 2 – 0، فيما تغلب المنتخب الإماراتي على نظيره الأردني بنتيجة 2 – 1.

أخبار قد تهمك ملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة 4 يوليو 2024 - 12:50 صباحًا الكويت: الإطاحة بمواطنين منضمين لتنظيم محظور 4 يوليو 2024 - 12:43 صباحًا

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية عند التاسعة مساءً.

يذكر أن البطولة انطلقت في محافظة الطائف في 25 يونيو، بمشاركة 12 منتخبًا هم: السعودية، العراق، البحرين، الإمارات، عُمان، اليمن، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، بالإضافة إلى منتخب ألبانيا ضيف البطولة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 12:57 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:35 صباحًاألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 2024 أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:30 صباحًازراعة عسير تطلق فعالية توعوية عن الأدلة المنظمة لأسواق النفع العام أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:20 صباحًاالبيت الأبيض: بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:15 صباحًاأمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:44 مساءًالأخضر إلى نهائي كأس اتحاد غرب آسيا 20244 يوليو 2024 - 12:35 صباحًاألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 20244 يوليو 2024 - 12:30 صباحًازراعة عسير تطلق فعالية توعوية عن الأدلة المنظمة لأسواق النفع العام4 يوليو 2024 - 12:20 صباحًاالبيت الأبيض: بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية4 يوليو 2024 - 12:15 صباحًاأمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار3 يوليو 2024 - 11:44 مساءًالأخضر إلى نهائي كأس اتحاد غرب آسيا 2024 ملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة ملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • موعد مباراة منتخب فرنسا والبرتغال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • عاجل.. «كاف» يصدر قرارات رادعة بعد واقعة الاعتداء على الحكم محمد معروف
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • المنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا