شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشكيل النصر رونالدو يقود الهجوم أمام الاتحاد المنستيري، المناطق ـ متابعات أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، بقيادة البرتغالي كاسترو، عن تشكيل الفريق في مواجهة الاتحاد .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل النصر .

. رونالدو يقود الهجوم أمام الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل النصر.. رونالدو يقود الهجوم أمام الاتحاد...

المناطق ـ متابعات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة البرتغالي كاسترو، عن تشكيل الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في البطولة العربية.

وتقام مباراة الاتحاد المنستيري والنصر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وجاءت قائمة النصر في مباراة الاتحاد المنستيري كما يلي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، عبد الله مادو، علي لاجامي، سلطان الغنام.

محور الارتكاز: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش.

خط الوسط المهاجم: خالد الغنام، أندرسون تاليسكا، عبد الرحمن غريب.

قلب الهجوم: كريستيانو رونالدو.

وتضم قائمة البدلاء “أمين بخاري، محمد العتيبي، نواف بوشل، عبد الإله العمري، محمد فتيل، جيسلان كونان، عبد الله الخيبري، مختار علي، علي الحسن، عبد العزيز العليوة، عبد الفتاح آدم، سامي النجعي”.

وكان النصر قد استهل مشواره في البطولة العربية، بتعادل سلبي مع نظيره الشباب، في مواجهة سعودية خالصة، بينما تلقى الاتحاد المنستيري خسارة كبيرة أمام الزمالك المصري بنتيجة (0-4)، في الجولة الأولى.

ويحتل النصر المركز الثالث في المجموعة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية العربية، برصيد نقطة واحدة، بينما يتجمد رصيد الاتحاد المنستيري بلا نقاط في المركز الأخير، فيم يتزعم الشباب صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي الزمالك في الوصافة بـ3 نقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل النصر.. رونالدو يقود الهجوم أمام الاتحاد المنستيري وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تشکیل النصر

إقرأ أيضاً:

مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي، فهد مسعود، بما يقدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وذلك بعد الفوز على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وقال “مسعود” خلال ظهوره في برنامج “مجلس قناة الكأس”: “كريستيانو رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره”.

وفاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من اللقاء ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 76 .

فيما أحرز روغر غيديس هدف الريان في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء ، ليقلص النتيحة أمام النادي العاصمي .

والجدير بالذكر أن النصر تعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله ، في الجولة الأولى من منافسات البطولة القارية ، فيما خسر الريان أمام الهلال بنتيجة 3-1 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/vC3XZTon5Pz__j37.mp4

مقالات مشابهة

  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الريان ويحتفل بذكرى والده الراحل
  • رونالدو يقود النصر لتخطي عقبة الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو