شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تداول اليوم تاسي يرتفع 2بالمائة في يوليو وأصول بنوك المملكة تبلغ 953 مليار دولار، الرياض مباشر شهدت السوق السعودية، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث، أهمها استمرار إعلان نتنائج أعمال الشركات، وإعلان تفاصيل أداء المؤشر تاسي .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تداول اليوم: تاسي يرتفع 2% في يوليو وأصول بنوك المملكة تبلغ 953 مليار دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تداول اليوم: تاسي يرتفع 2% في يوليو وأصول بنوك...
الرياض- مباشر: شهدت السوق السعودية، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث، أهمها استمرار إعلان نتنائج أعمال الشركات، وإعلان تفاصيل أداء المؤشر "تاسي" خلال شهر يوليو، واختتام آخر جلسة في الشهر اليوم، وأصول البنوك السعودية ترتفع إلى 953.87 مليار دولار. 27 …

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تداول اليوم: تاسي يرتفع 2% في يوليو وأصول بنوك المملكة تبلغ 953 مليار دولار وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تداول الیوم

إقرأ أيضاً:

الجنيه الإسترليني يرتفع مقابل الدولار اليوم الأربعاء 17 يوليو

ارتفع سعر الجنيه الإسترليني، قليلاً ليتجاوز 1.29 دولار اليوم الأربعاء، ليظل قريباً من أعلى مستوياته في عام، بعد أن استقر معدل التضخم في المملكة المتحدة لشهر يونيو عند 2%، مقارنة بالتوقعات التي كانت تشير إلى تباطؤه إلى 1.9%.

إلى ذلك فشل التضخم في قطاع الخدمات في التباطؤ ليصل إلى 5.7%، وهو أعلى من توقعات بنك إنجلترا البالغة 5.1%.

وانخفضت الرهانات على خفض أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي في أغسطس إلى حوالي 33% من 49% قبل إصدار مؤشر أسعار المستهلك. وفي الأسبوع الماضي، أكد كبير خبراء الاقتصاد في بنك إنجلترا هيو بيل أن تضخم أسعار الخدمات ونمو الأجور لا يزالان قويين.

وينتظر المتداولون الآن المزيد من البيانات بما في ذلك نمو الأجور ومبيعات التجزئة المقرر صدورها هذا الأسبوع لتقييم توقيت أول خفض في تكاليف الاقتراض.

اقرأ أيضاًسعر الدولار مقابل الجنيه المصري منتصف تعاملات اليوم الأربعاء

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024

سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024 في مصر

مقالات مشابهة

  • كيف أنقذت السعودية 300 مليار دولار من أصول روسيا في أوروبا؟
  • الجنيه الإسترليني يرتفع مقابل الدولار اليوم الأربعاء 17 يوليو
  • عاجل- سعر الذهب العالمي يرتفع لرقم قياسي.. سعر الذهب اليوم ١٦ يوليو في أسواق الصاغة
  • زيادة حجم سوق التلفاز في المملكة بـ(0.3) مليار دولار
  • صادرات روسيا إلى الهند تبلغ مستوى تاريخيا ودولة عربية من كبار مشتري البضائع الهندية
  • المالية الكويتية: تتوقع عجزاً في الميزانية يصل إلى 18 مليار دولار
  • قيمة أصول "بلاك روك" تبلغ مستوى قياسي عند 10.6 تريليون دولار
  • قيمة أصول "بلاك روك" تبلغ مستوى قياسي عند 10.6 تريليون دولار
  • استثمارات عربية في البرازيل تتضاعف 7 مرات إلى 4.2 مليار دولار
  • السوقي يرتفع 3.2 مليار جنيه.. تباين مؤشرات البورصة في مستهل تعاملات اليوم