شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البديوي دول مجلس التعاون تولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز علاقتها مع العراق، أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، أن دول مجلس التعاون تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز علاقتها مع جمهورية العراق .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البديوي: دول مجلس التعاون تولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز علاقتها مع العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البديوي: دول مجلس التعاون تولي اهتمامًا كبيرًا...

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، أن دول مجلس التعاون تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز علاقتها مع جمهورية العراق من خلال السعي لبناء شراكة إستراتيجية وثيقة في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال لقاءه، برئيس مجلس النواب لجمهورية العراق محمد ريكان الحلبوسي في مقر مجلس النواب بالعاصمة العراقية بغداد اليوم.

وأشار إلى أن اللقاء يأتي انطلاقاً مما يربط دول مجلس التعاون والعراق من علاقات أخوية راسخة مرتكزة على الجوار الجغرافي والدين واللغة وتعززها وشائج القربى والتاريخ المشترك، الذي من شأنها أن يعزز لبناء المستقبل وتعزيز التنمية والسلم الجماعي.

#مجلس_التعاون: تفريغ حمولة الناقلة صافر يمنع حدوث كارثة بيئية بالمنطقة #اليوم//t.co/EmBOdFMLGt

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 26, 2023

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البديوي: دول مجلس التعاون تولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز علاقتها مع العراق وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرهان يعود إلى البلاد بعد زيارته للصين

بورتسودان: السوداني

عاد إلى البلاد اليوم رئيس مجلس السيادة، القائد العام للجيش، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، بعد مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني – الأفريقي التي استضافتها العاصمة الصينية بكين.

وقال إعلام مجلس السيادة، إنّ الزيارة ناجحة وتاريخية وحقّقت أهدافها، وعقد البرهان عدداً من اللقاءات الثنائية مع عددٍ من الرؤساء ورؤساء الوفود المشاركة في أعمال المنتدى، لتعزيز آفاق التعاون المشترك بين السودان وتلك الدول وضرورة تقويته في كافة المجالات، كما استعرضت اللقاءات مُجمل تطورات الأوضاع في السودان والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما اجتمع البرهان مع الرئيس الصيني شي جين بينغ، وتناول اللقاء، أوجه التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والخدمية والتنموية والعسكرية، وسبل تعزيزه، وتطورات الأوضاع في السودان، كما تطرقت إلى العديد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.

كما شرّف رئيس مجلس السيادة، مراسم احتفال توقيع عدد من الاتفاقيات الاستراتيجية والتعاون المشترك بين السودان والصين، شملت مجالات الاقتصاد والتنمية، والطاقة والتعاون الاستراتيجي في المجالات العسكرية والدفاعية الحيوية، وإنشاء المطارات والموانئ وصناعة السيارات وتطوير صناعة واستخراج النفط، وتطوير قطاع وتوليد الكهرباء.

وقدّم البرهان خطاب السودان في فعاليات المنتدى، مشيداً بدور الصين في ترقية وتطوير العلاقات مع الدول الأفريقية.

ورافق البرهان خلال الزيارة وزراء المالية والتخطيط الاقتصادي والخارجية والطاقة والنفط.  

مقالات مشابهة

  • السوداني يبحث مع زيدان التعاون بين السلطتين التنفيذية والقضائية
  • ارتفاع كبير بـ أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 | مفاجأة مدوية
  • رئيس وزراء العراق: إنهاء عمل قوات التحالف الدولي خطوة مهمة تم اتخاذها
  • انسحاب قيادي من حزب الخنجر لعدم اهتمام الحزب بمحافظة نينوى
  • انعقاد المجلس الوزاري الـ161 لمجلس التعاون غداً
  • استقرار أسعار الذهب اليوم في الأسواق المصرية بعد تراجع كبير منذ بداية سبتمبر
  • رسول:السوداني مهتم بتعزيز قدرة الدفاعات الجوية
  • البرهان يعود إلى البلاد بعد زيارته للصين
  • رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • محمد بن زايد يؤكد اهتمام الإمارات ‬⁩بتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية