شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الصين تفرض قيودا لمدة عامين على تصدير مكونات الطائرات المسيّرة، بغداد اليوم متابعةأعلنت وزارة التجارة الصينية، اليوم الاثنين 31 تموز 2023 ، أن الصين فرضت قيودا لمدة عامين على تصدير مكونات الطائرات .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصين تفرض قيودا لمدة عامين على تصدير مكونات الطائرات المسيّرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصين تفرض قيودا لمدة عامين على تصدير مكونات...

بغداد اليوم - متابعة

أعلنت وزارة التجارة الصينية، اليوم الاثنين (31 تموز 2023)، أن الصين فرضت قيودا لمدة عامين على تصدير مكونات الطائرات المسيّرة، وكذلك بعض الطائرات المسيّرة المدنية.

وقالت الوزارة في بيانها: "يتم إدخال رقابة لمدة عامين على تصدير محركات خاصة لبعض الطائرات المسيّرة، وحمولات محددة، ومعدات اتصالات لاسلكية، ووسائل مدنية لمكافحة الطائرات بدون طيار. وبعض الطائرات المسيّرة الخاصة بالمستهلكين. وستدخل هذه السياسة حيز التنفيذ اعتبارا من الأول من سبتمبر".

وأكدت أن هذا الإجراء يرجع إلى حقيقة أنه "في السنوات الأخيرة، ونظرا للتطور السريع لتقنيات الطائرات بدون طيار والتوسع المستمر في سيناريوهات تطبيقها، فإن خطر تحويل بعض الطائرات بدون طيار المدنية عالية الأداء للاستخدام العسكري يستمر في النمو".

وشددت وزارة التجارة الصينية على أنه يمكن تصدير الطائرات المدنية بدون طيار بعد الانتهاء من تنفيذ الإجراءات القانونية المتعلقة بها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تفرض قيودا لمدة عامين على تصدير مكونات الطائرات المسيّرة وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم بدون طیار

إقرأ أيضاً:

اعلام صهيوني يسلط الضؤ على الزوارق اليمنية

وقالت صحيفة جوزليم بوست الإسرائيلية إن " الزوارق المسيّرة الجديدة اليمنية أثبتت فعاليتها في الهجمات على السفن أكثر من الطائرات المسيّرة والصواريخ الباليستية ".

مضيفة أن " السفن التجارية الكبيرة لا تملك أي دفاعات ضد الزوارق المسيّرة التي تنطلق من اليمن ومن غير المرجح أن تتمكن سفينة تجارية كبيرة من الفرار منها ".

مؤكدة أن " من الصعب على القوات البحرية الأمريكية وحلفائها اكتشاف الزوارق المسيّرة في محيط كبير مثل ساحل اليمن أو البحر الأحمر ".

مقالات مشابهة

  • روسيا: تفرض عقوبات على 99 كنديا
  • «الصحة» تحدد الوقت المسموح به للجلوس أمام الشاشات
  • تصدير 51 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلي الصين
  • تصدير 51 ألف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلي الصين
  • اعلام صهيوني يسلط الضؤ على الزوارق اليمنية
  • “يوم القيامة” يكشف عن مكونات مفاجئة
  • معهد أمريكي: غياب حاملات الطائرات في البحر الأحمر لمدة أسبوعين مثير للقلق
  • حرب تحت سطح البحر.. كيف ستؤثر المسيرات المائية على النزاع بين الصين وتايوان؟
  • عاجل| مد قرار حظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر
  • قرار جديد بحظر تصدير السكر لمدة 3 أشهر إضافية