صحافة العرب:
2024-07-01@16:25:15 GMT

- رسمياً .. الأهلي يعلن تعاقده مع رضا سليم

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- رسمياً .. الأهلي يعلن تعاقده مع رضا سليم

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسمياً الأهلي يعلن تعاقده مع رضا سليم، أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً .. الأهلي يعلن تعاقده مع رضا سليم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً .. الأهلي يعلن تعاقده مع رضا سليم

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.

وكشف النادي الاهلي أنه يحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك. وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب، بعد وصوله للقاهرة قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة.

مصطفى البدري ينضم لصفوف سموحة

على جانب آخر وافق النادي الأهلي على إعارة اللاعب مصطفى البدري إلى صفوف سموحة لمدة موسمين، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وانضم مصطفى البدري إلى الأهلي قادماً من الإنتاج الحربي بعدما تألق بشكل لافت في صيف 2021.

ورحل مصطفى البدري معاراً إلى فيوتشر لمدة موسمين قبل أن تتم إعارته مرة أخرى إلى سموحة.

وأعار الأهلي أيضاً لاعبه محمد مغربي إلى سموحة في شهر يناير الماضي وتستمر الإعارة لموسم آخر.

ويبحث سموحة عن استعارة لاعب ثالث من الأهلي بعد تفعيل بند شراء عقد حسام حسن مهاجم الفريق.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمياً .. الأهلي يعلن تعاقده مع رضا سليم وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، تجديد عقد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم قادمة.

وقال النادي في بيان رسمي أن محمد هاني أنهى كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

اجتماع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ سكاوتنج لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول، إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

وعقب الجلسة كان هناك اجتماعا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، واستمعت اللجنة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة، وكذلك بقية الأمور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن ولید سلیمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ومع الكابتن شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على تنفيذ انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • الأهلي يعلن تجديد عقد نجمه رسميًا لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • رسمياً.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات