شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رسائل نصر وثبات وطمأنة تبعثها القوات الجنوبية المرابطة في جبهة يافع، الاثنين 31 يوليو 2023 الساعة 21 35 58 الأمناء نت خاص تواصل القوات المسلحة الجنوبية، تنفيذ توجيهات الرئيس القائد عيدروس .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسائل نصر وثبات وطمأنة تبعثها القوات الجنوبية المرابطة في جبهة يافع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسائل نصر وثبات وطمأنة تبعثها القوات الجنوبية...

الاثنين 31 يوليو 2023 - الساعة:21:35:58 (الأمناء نت / خاص :)

تواصل القوات المسلحة الجنوبية، تنفيذ توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي والقائد الأعلى للقوات المسلحة، في إطار الحرب على الإرهاب.

وعلى امتداد عدة جبهات، تُكبّد القوات المسلحة الجنوبية، المليشيات الحوثية خسائر ميدانية عديدة في إطار الالتزام بتحقيق الأمن وفرض معادلة الاستقرار.

ففي الساعات الماضية، اشتبكت القوات المسلحة الجنوبية مع مليشيا الحوثي الإرهابية عقب رماية مكثفة على مواقع القوات الجنوبية في القطاع الثالث بجبهة يافع الحدودية.

أفاد بذلك قائد محور يافع العميد عبدالعزيز المنصوري، الذي قال إن نيران وحدات القوات الجنوبية المرابطة في جبهة يافع الحدودية ردت بحزم على مصادر نيران المليشيات الحوثية الإرهابية.

وأضاف قائد محور يافع أن قواتنا الجنوبية وجهت خلال الأيام ضربات موجعة لمليشيا الحوثي خلال عملياتها التي نفذت في عدد من قطاعات الجبهة، وذلك ردا على الاعتداءات المتكررة التي تستهدف قواتنا والقرى السكنية على حد سواء.

وكانت جبهة يافع الحدودية قد شهدت في الايام الماضية مواجهات شرسة تكبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

القوات المسلحة الجنوبية باتت تكبد المليشيات الحوثية خسائر ميدانية بشكل يومي، التزاما بمواصلة الحرب على الإرهاب، بعدما أخذ الاستهداف الذي تشنه قوى صنعاء وتيرة متصاعدة في الفترة الأخيرة.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسائل نصر وثبات وطمأنة تبعثها القوات الجنوبية المرابطة في جبهة يافع وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يُشيد بإطلاق الصاروخ اليمني على تل أبيب

بيروت - الوكالات

أشاد حزب الله اللبناني بالهجوم الصاروخي النوعي على الكيان الصهيوني الذي نفذته القوات المسلحة اليمنية وحقق أهدافه بدقة على تل أبيب، أمس الأحد.

وأنّ الهجوم الصاروخي الذي نفذته القوات المسلحة اليمنية كشف وهن الكيان الصهيوني وضعفه على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تكشف عن صاروخ فلسطين 2 الفرط صوتي
  • "حزب الله" يُشيد بإطلاق الصاروخ اليمني على تل أبيب
  • مسلسل اسقاط MQ_9 باليمن
  • اسقاط طائرة MQ-9 في ذمار
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • استشهاد قائد قطاع جبهة "باب غلق" شمال غربي الضالع
  • أول تعقيب من نتنياهو على إطلاق الصاروخ اليمني صوب إسرائيل
  • “رصاص”: قواتنا انضمت إلى صفوف القوات المسلحة منذ بدء الحرب
  • خطاب السيد القائد عشية الاحتفال بذكرى المولد.. رسائل الجهاد وجبهتي الكفر والنفاق
  • المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب