شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شوقي هائل يتحدث عن إنجاز استثنائي بعودة تعز مرة أخرى، تحدث رجل الأعمال اليمني البارز ومحافظ محافظة تعز الأسبق، شوقي هائل، عن إنجاز استثنائي بعودة تعز مرة أخرى.وقال هائل في تغريدة على حسابه بموقع .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوقي هائل يتحدث عن إنجاز استثنائي بعودة تعز مرة أخرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوقي هائل يتحدث عن إنجاز استثنائي بعودة تعز مرة أخرى

تحدث رجل الأعمال اليمني البارز ومحافظ محافظة تعز الأسبق، شوقي هائل، عن إنجاز استثنائي بعودة تعز مرة أخرى.وقال هائل في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏إنجاز استثنائي بأن تعود محافظة تعز مرة أخرى، لتضع أفكار مبدعيها ومبدعي كل أبناء اليمن الحبيب على الخارطة العالمية من خلال حدث تيد العالمي أكبر تجمع دولي يُعنى بنشر الأفكار الملهمة والإبداعية لكل العالم".وأضاف : ويحق لبنك التضامن أن يفخر بكونه صاحب السبق في رعاية الحدث منذ إطلاقه في اليمن وحتى اليوم.وتابع: نتطلع بحماس لأن نشاهد قصص نجاح ملهمة. وثمن كل الجهود التي تبذل حاليا من فريق العمل المتميز. وعبر عن أمله لهذا الحدث النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة في التغير نحو الأفضل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوقي هائل يتحدث عن إنجاز استثنائي بعودة تعز مرة أخرى وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقعات بعودة لودريان الاسبوع المقبل.. بري: كل أطراف الخماسية أيدت مبادرتنا الرئاسية

من المقرر ان يعود عودة الموفد الفرنسي جان ايف لودريان الى لبنان الاسبوع المقبل ، بحسب المعطيات الديبلوماسية المتوافرة.
وكان البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي التقى السفير السعودي وليد البخاري على مدى ساعة في الديمان وتناول الحديث تحرك اللجنة الخماسية والتطورات في الجنوب علما ان اللجنة الخماسية ستعقد اجتماعها المقبل في مقر السفارة السعودية . وافيد ان "البخاري اكد للراعي وقوف المملكة العربية السعودية دائما الى جانب لبنان واهتمامها بمساعدته على تخطي ازماته على الصعد كافة". ويسبق حراك سفراء "الخماسية" في بيروت عودة الموفد الفرنسي جان ايف لودريان الذي تفيد معلومات ان الرياض استعجلت إعادة تحريك مهمته . وفي الاجتماع الاخير للسفراء الخمسة في مقر السفير الفرنسي هيرفيه ماغرو في قصر الصنوبر تبين ان الدوائر السياسية في عواصمهم لم تنفك عن متابعة مساعيها الرئاسية رغم صعوبة التعاطي مع الافرقاء اللبنانيين. وحضر الملف الامني في الجنوب من الباب الواسع مع تصاعد التهديدات الاسرائيلية وانعكاسها على المسار العام في البلد. ولم يخرج مضمون اللقاء في الملف الرئاسي عن اطار التشاور وتبادل الافكار التي تساعد في التقريب بين الكتل النيابية والتوجه الى جلسة انتخاب مضمونة النتائج بغض النظر عن الاسم الذي سينتخب.
 
وفي هذا السياق اعلن رئيس مجلس النواب نبيه بري امس ان "ما طرحناه في ٣١ آب من تعديلات في مبادرتنا حول الملف الرئاسي هو آخر ما يصنعه الانسان". وأضاف ان :"كل أطراف الخماسية أيدت مبادرتنا الرئاسية بالمفرق فما الذي يمنع اعلان تأييدها بالجملة؟"
ورداً على سؤال حول إمكان قيام إسرائيل بعملية عسكرية لإحتلال أراض في الجنوب قال بري :"فشروا".

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • نتنياهو يجدد تعهده بعودة سكان الشمال لمنازلهم
  • "خريف ظفار 2024": نجاح استثنائي
  • حريق هائل يلتهم مصنعا للمواد الغذائية في أكتوبر
  • تفحم سيد يتن في حريق هائل بشقة سكنية وإصابة 4 آخرين
  • اختراق إسرائيلي واسع..عشرات الجرحى من حزب الله بعد تفجير هائل عن بُعد
  • واشنطن ترحّب بعودة البعثة السويدية إلى بيونغ يانغ
  • توقعات بعودة لودريان الاسبوع المقبل.. بري: كل أطراف الخماسية أيدت مبادرتنا الرئاسية
  • انفجار هائل في خط أنابيب بتكساس الأمريكية يؤدي إلى حريق ضخم (فيديو)
  • «الإصلاح والنهضة»: الدبلوماسية المصرية نموذج استثنائي لدعم الاستقرار في المنطقة