شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أحمد سليمان الزمالك يستطيع الفوز على النصر السعودي فيديو، علق أحمد سليمان، نجم الزمالك السابق، على أحداث مباراة الزمالك والشباب السعودي، مؤكدا أن المباراة شهدت أحداثا مثيرة.وأضاف سليمان خلال .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد سليمان: الزمالك يستطيع الفوز على النصر السعودي (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد سليمان: الزمالك يستطيع الفوز على النصر السعودي...

علق أحمد سليمان، نجم الزمالك السابق، على أحداث مباراة الزمالك والشباب السعودي، مؤكدا أن المباراة شهدت أحداثا مثيرة.

وأضاف سليمان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن ركلة الجزاء التي احتسبت للشباب السعودي غير مستحقة لأن اللعبة غير متعمدة، مواصلا: الحلول الفردية غابت اليوم عن الفريق مع التوفيق.

[embedded content]

وعلق: مباراة الشباب والزمالك كانت تحتاج حكما على قدر عالي من المستوى، وهناك احتكاكات وعصبية كان يجب أن يحسمها الحكم مبكرا، مشيرا إلى أن الشباب ضمن التأهل بشكل كبير والاتحاد المنستيري هو حصالة المجموعة.

وتوقع أن تكون مباراة الزمالك صعبة بسبب تواجد عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني، متابعا: مباراة الزمالك تحتاج أن يراقب كل لاعب مقابله في الفريق الآخر مع الضغط الجماعي من الأطراف ومنتصف الملعب، والزمالك يستطيع الفوز على النصر السعودي؛ لأن كرة القدم ليس بها أي مستحيل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد سليمان: الزمالك يستطيع الفوز على النصر السعودي (فيديو) وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الزمالک أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية بباريس

أكد إبراهيم صلاح نجم الزمالك السابق، ثقته في قدرة المنتخب الأولمبي على تحقيق ميدالية أولمبية، عقب الفوز على إسبانيا وتصدر مجموعته بأولمبياد باريس.

إبراهيم صلاح: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية بباريس

قال إبراهيم صلاح في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، لا شك أن الفوز على منتخب إسبانيا إنجاز كبير، وهذا لم يأتي إلا بإصرار اللاعبين على مخالفة توقعات بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وزارة الشباب والرياضة: الفوز على إسبانيا مجرد بداية.. ووعد بتحقيق ميدالية أولمبية الزمالك يعلن التعاقد مع محمد مصطفى "لعبة" نجم منتخب مصر للكرة الطائرة

وأضاف، كانت هناك بعض الأحاديث حول عدم قدرة المنتخب الأولمبي على تجاوز دور المجموعات، مشددًا على أن اللاعبين بالطبع يتابعون مثل هذه الأقاويل، وهذا منحهم الدافع لتحقيق إنجاز الفوز على إسبانيا.

وأبدى إبراهيم صلاح ضيقه الشديد من الانتقادات التي وجهها البعض لأحمد مصطفى زيزو، مؤكدًا أنه قادر على العطاء رغم ما يثار ضده، وهذا ما ظهر واضحًا في مواجهة إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك بعد الفوز على الجونة
  • 16 لاعبًا.. غيابات بالجملة تضرب الزمالك ضد الجونة في الدوري اليوم
  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام الجونة اليوم في الدوري المصري
  • مدير معهد فلسطين للأمن القومي: الشرق الأوسط لا يتحمل حربا جديدة (فيديو)
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الجونة في الدوري الممتاز اليوم
  • رونالدو ينتظم في معسكر النصر بإسبانيا
  • سبب إقامة مباراة النصر والفيحاء في الرياض
  • أهداف مباراة زد ومودرن سبورت اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • أحمد سعد يستحوذ على قلوب الشعب السعودي بـ "سعودي وأسمر" (فيديو)
  • إبراهيم صلاح: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية بباريس