شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد يوجه باستكمال مشروع توصيل المياه لمناطق بومريم والأبيار وصولًا إلى المرج، الوطن رصد عقد  رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية أسامة حماد، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع نائب رئيس الوزراء علي القطراني، بحضور عضو مجلس .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماد يوجه باستكمال مشروع توصيل المياه لمناطق بومريم والأبيار وصولًا إلى المرج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماد يوجه باستكمال مشروع توصيل المياه لمناطق بومريم...

الوطن| رصد

عقد  رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية أسامة حماد، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع نائب رئيس الوزراء علي القطراني، بحضور عضو مجلس النواب يوسف العقوري، ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي صقر بوجواري ومستشار المدير العام لجهاز الإسكان والمرافق عبد الواحدالكاديكي.

وبحث الاجتماع الذي عقد بمقر رئاسة الوزراء بمدينة بنغازي، آلية إنجاز خط مياه النهر الصناعي من خزان عمر المختار إلى خزان بنينا والمدة المتوقعة لتنفيذه؛ بهدف حل كافة مشاكل إمدادات المياه في المناطق والمدن التي تغذيها هذه الخطوط.

واصدر حماد تعليماته بضرورة تسهيل إجراءات التعاقد مع الشركة المنفذة، وإنهاء كافة المشاريع بمتابعة مباشرة من رئاسة الوزراء،واستكمال مشروع توصيل المياه لمناطق بومريم، الأبيار وصولًا إلى المرج وإتمام التعاقد بالخصوص بعد إنهاء الإجراءات الإدارية من ديوان المحاسبة وهيئة الرقابة الإدارية، بالإضافة لتفعيل مشروعي خزاني سيدي منصور وبنينا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماد يوجه باستكمال مشروع توصيل المياه لمناطق بومريم والأبيار وصولًا إلى المرج وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جهاز الإمداد الطبي يسلم شحنات طبية لمستشفيات أجدابيا والأبيار والمرج وطبرق

الوطن| رصد

سلم جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية، مستشفى الشهيد امحمد المقريف في أجدابيا ومستشفى الأبيار ومستشفى المرج التعليمي ومركز طبرق الطبي، عدة شحنات.

ويذكر أن الشحنات تتمثل في أدوية عامة وتخصصية ومستلزمات طبية وحقن ومحاليل وريدية، وذلك تلبية لكافة احتياجات هذه المستشفيات ونواقصها.

الوسوم#مستشفيات ليبيا جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية شحنات طبية ليبيا

مقالات مشابهة

  • نجاد البرعي: حجم الإنجاز في مشروع توشكى كبير.. والعاملون مدنيون
  • رئيس مياه الفيوم يلتقى ممثلين الأحزاب لبحث أسباب ضعف المياه في سنورس
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • ماكرون يتحالف مع اليسار لمنع وصول اليمين الى رئاسة الوزراء في انتخابات فرنسية صاخبة
  • جهاز الإمداد الطبي يسلم شحنات طبية لمستشفيات أجدابيا والأبيار والمرج وطبرق
  • أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة
  • د.حماد عبدالله يكتب: "الفاقد " فى مصر كبير !!!
  • نهيان بن مبارك يوجه بتمديد فترة التسجيل في البرامج الصيفية لصندوق الوطن حتى 5 يوليو
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • سبل وبرك وقنوات.. هكذا ضمن العثمانيون وصول المياه إلى القدس