شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مفاجأة في اختيار ليفربول للقائد الأول والثاني للموسم الجديد، بغداد اليوم متابعةبعد رحيل قائديه هذا الصيف، كشف ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين 31 تموز 2023 ، عن هوية القائد الأول، والثاني، .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة في اختيار ليفربول للقائد الأول والثاني للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة في اختيار ليفربول للقائد الأول والثاني للموسم...

بغداد اليوم - متابعة

بعد رحيل قائديه هذا الصيف، كشف ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين (31 تموز 2023)، عن هوية القائد الأول، والثاني، للفريق، في الموسم المقبل.

وأعلن نادي ليفربول اختيار الهولندي فيرجيل فان دايك، قائدا جديدا للفريق، بينما سيصبح زميله المدافع الإنجليزي ترينت ألكسندر-أرنولد نائبا له.

وسيحل فان دايك البالغ من العمر 32 عاما والذي يرتدي أيضا شارة قيادة المنتخب الهولندي محل جوردان هندرسون بعد انضمام لاعب الوسط الإنجليزي إلى نادي الاتفاق السعودي منهيا 12 عاما في آنفيلد.

وخاض فان دايك 222 مباراة مع عملاق مرسيسايد منذ انتقاله من ساوثامبتون في 2018.

وقال فان دايك في بيان "اختياري شرف كبير لي ولزوجتي وأولادي وعائلتي. يحمل مذاقا خاصا والكلمات تعجز عن وصف شعوري في هذه اللحظة. أشعر بفخر كبير.

"سأبذل كل ما في وسعي لأجعل الجميع يفخر ويسعد بي وبالنادي".

وكانت المفاجأة اختيار الشاب أرنولد، البالغ من العمر 24 عاما، كقائد ثان للفريق، بالرغم من صغر سنه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة في اختيار ليفربول للقائد الأول والثاني للموسم الجديد وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم فان دایک

إقرأ أيضاً:

‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا

أبوظبي (الاتحاد)
‎اختتم فريق تورك للدراجات الهوائية معسكره الإعدادي في إيطاليا، وبمشاركة 6 دراجين إماراتيين، من أجل التحضير للاستحقاقات المقبلة في الموسم الجديد، وأبرزها المنافسات التي ينظمها اتحاد الدراجات الهوائية، وبطولة السلم للدراجات الهوائية الأكبر من نوعها في العالم لمنافسات الهواة الدراجات الهوائية، وطواف الشارقة الدولي وطواف البحرين أيضاً هذا العام.
‎تأسس فريق تورك عام 2015، من قبل مجموعة من الشباب المواطنين من هواة ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، بهدف تشجيع ممارسة الرياضة عموماً، والدراجات الهوائية على وجه الخصوص في المجتمع، ونجح الفريق خلال هذه المدة الزمنية من تسجيل اسمه كمنافس ذي حضور قوي في العديد من البطولات المحلية والخارجية، وسط طموح بحصد المزيد من النتائج الإيجابية.
‎واعتبر زعل خليفة بن زعل، مدير الفريق، أن اختيار إيطاليا لإقامة المعسكر جاء بالنظر لأهمية رياضة الدراجات الهوائية في هذه الدولة الأوروبية التي تزخر بأبطال اللعبة، إلى جانب توفر التجهيزات اللازمة من أجل التحضيرات، ووجود التضاريس التي تساهم في رفع مستويات الدراجين، وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

أخبار ذات صلة سلسلة الحديريات لركوب الدراجات للسيدات تنطلق 20 أكتوبر «الرياضات البحرية» يثمِّن إنجاز الفرق الإماراتية في البرتغال وإيطاليا

مقالات مشابهة

  • بجهاز فني مؤقت.. الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد
  • 9 مسابقات تقرها اللجنة للموسم الجديد باتحاد اليد
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فحص طبى شامل للاعبى مودرن سبورت
  • مفاجأة.. جمال موسيالا هدف ليفربول في صيف 2025
  • غلين جونسون: ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك
  • بالرابط.. موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الدورين الأول والثاني
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • ريمونتادا مثيرة.. فان دايك يحرز هدف ليفربول الثاني أمام ميلان «فيديو»
  • ‏«تورك للدراجات» يستعد للموسم الجديد في إيطاليا
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد