شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء دراسة تركيب كاميرات للرصد المروري في عدد من الشوارع، وفي الإجتماع الذي ضم رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، ومدير دائرة الأشغال العسكرية العميد علي داؤود، ومدير عام شرطة المرور العميد .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء: دراسة تركيب كاميرات للرصد المروري في عدد من الشوارع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء: دراسة تركيب كاميرات للرصد المروري في عدد من...

وفي الإجتماع الذي ضم رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، ومدير دائرة الأشغال العسكرية العميد علي داؤود، ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومدير عام السلامة المرورية في المؤسسة العامة للطرق المهندس عبداللطيف العماد، تم استعراض الأعمال السابقة والآلية المقترحة المرفوعة من شرطة المرور الخاصة بإجراء التحسينات الضرورية في شوارع أمانة العاصمة.

وأقر الإجتماع عدداً من النتائج التي من شأنها معالجة بعض الإشكاليات المرورية في شوارع أمانة العاصمة، والحد من الإزدحامات والمخالفات وحوادث السير.

حيث تم الإتفاق على تكليف دائرة الأشغال العسكرية بتجهيز القوالب الأسمنتية الخاصة باليوترنات التي سيتم استحداثها في بعض شوارع العاصمة.

كما أقر الإجتماع على المؤسسة العامة للطرق والجسور البدء بتنفيذ العلامات والشواخص المروريه والطلاء الحراري لتحديد مسارات السير والمواقف الطولية، وعيون القط.

وأكد الإجتماع بحضور مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، على تكليف لجنة مختصة بتسليم المواقع للمقاول المكلف للبدء بالتنفيذ من يوم غد الموافق 1 اغسطس 2023م، وتحديد مدة زمنية للإنجاز.

وتم تكليف فريق من الفنيين المختصين لتنفيذ دراسة خاصة بتركيب كاميرات للرصد المروري في عدد من شوارع العاصمة. ولفت المجتمعون إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد والحرص على دقة تنفيذ مخرجات الإجتماع، لما في لذلك من أثر إيجابي على الوضع المروري ودوره في تسهيل حركة السير والحد من الحوادث والإزدحامات المرورية.

حضر الاجتماع عدد من المختصين في الجهات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء: دراسة تركيب كاميرات للرصد المروري في عدد من الشوارع وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي يوجه بحصر التعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية لمصنعي أدوية استولى الحوثيون على مقراتها في صنعاء

وجه البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن المعلنة اليوم السبت، كافة البنوك والمصارف العاملة في مختلف المحافظات بالتعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية "للشركة الدوائية الحديثة والشركة العالمية لصناعة الأدوية"، وذلك بعد أيام من استيلاء "الحوثيين" على مقرات الشركتين في العاصمة صنعاء.

 

وأكد توجيه البنك الذي نشره في موقعه الرسمي، أن إدارة الشركتين القانونية تتمثل بكلٍ من المدير العام، "وليد محمد سعيد الشطفة"، والمدير المالي "أنور حميد عبدالسلام".

 

كما تضمن "عدم جواز الحجز على أرصدة "الشركتين" أو الحسابات الخاصة بهما، محذراً البنوك من "التصرف بتلك الحسابات "بناء على أي أوامر أو طلبات من جهة غير قانونية"، وقال "يتم الالتزام بما ورد وتتحملون مسؤولية المخالفة".

 

 


مقالات مشابهة

  • بعد أسابيع من التوقف.. اليمنية تستأنف رحلاتها من مطار صنعاء الدولي
  • البنك المركزي يوجه بحصر التعامل المالي والمصرفي مع الإدارة القانونية لمصنعي أدوية استولى الحوثيون على مقراتها في صنعاء
  • مقتل مواطن وإصابة زوجته برصاص مسلحين في صنعاء
  • شاهد - اليمنيون يفاجئون العالم بمسيرات مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد
  • حريق في صنعاء يلتهم عددا من المحال التجارية
  • هذا ما يحدث الآن قبيل انتهاء مهلة “3أيام” الغامضة التي اعلنها متحدث قوات صنعاء العميد سريع
  • عودة عدد من المغرر بهم إلى العاصمة صنعاء .. بينهم قيادي
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • الحوثيون يعتقلون ”النونو” وكيل وزارة التربية وقيادات تربوية أخرى من العاصمة صنعاء