شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن سويديان يحرقان نسخة من المصحف أمام البرلمان في ستوكهولم، الشرطة السويدية منحت الإذن لعملية إحراق نسخة المصحفأقدم سويديان، الاثنين، على إحراق صفحات من نسخة من المصحف الشريف أمام البرلمان في .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سويديان يحرقان نسخة من المصحف أمام البرلمان في ستوكهولم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سويديان يحرقان نسخة من المصحف أمام البرلمان في ستوكهولم
الشرطة السويدية منحت الإذن لعملية إحراق نسخة المصحف

أقدم سويديان، الاثنين، على إحراق صفحات من نسخة من المصحف الشريف أمام البرلمان في ستوكهولم على غرار ما فعلا في تظاهرة أمام جامع ستوكهولم الرئيسي أواخر حزيران الماضي، في عمل عنصري من شأنه إثارة توتر بين السويد والدول العربية والإسلامية.

ً : الصفدي يشارك في أعمال الدورة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي

وكانت الشرطة السويدية منحت الإذن لعملية إحراق نسخة المصحف، حيث كتب المنظم سلوان نجم في الطلب الذي اطلعت عليه وكالة فرانس برس أنهم "يريدون التظاهر أمام البرلمان السويدي والمطالبة بحظر القرآن"، مضيفا أنه "سيحرق المصحف هناك".

وفي تحرك مضاد، تجمع عشرات من المتظاهرين حاملين نسخا من القرآن، بينما حمل البعض أعلاما عراقية صارخين على موميكا الذي وضع كما في السابق نظارة شمسية وبدا مبتسما.

149.154.161.236



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سويديان يحرقان نسخة من المصحف أمام البرلمان في ستوكهولم وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كتاب نادر للأرشيف والمكتبة الوطنية في "الصيد والفروسية"

عرض الأرشيف والمكتبة الوطنية، أثناء مشاركته في معرض أبوظبي للصيد والفروسية، كتاب "منافع الطير وعلاجات دائها"، الذي أصدره مركز الوثائق والدراسات "الأرشيف والمكتبة الوطنية"، كما عرّف بهويته المؤسسية التي تتضمن رؤيته ورسالته، وقيمه وأهدافه الاستراتيجية، وعرض نسخة أصلية من صحيفة الاتحاد، التي صدرت في أواخر سبتمبر (أيلول) 1971.

ووجد الكتاب اهتماماً من قبل زوار المنصة، وكان قد قدًم له أحمد خليفة السويدي، فأبرز قيمته وأهميته لكل من يُعنى برياضة الصقور، وأشار إلى أن الكتاب الذي حققه سعيد سلمان أبو عاذره، هو مخطوطة أدهم بن محرز الباهلي، وهي من أبرز الكتب التي اقتناها الخليفة العباسي هارون الرشيد، ووصلت نسخة منها إلى مكتبة "البودليان" في جامعة أكسفورد.

ولأهمية الكتاب فقد أهداه المحقق، إلى المؤسس والباني، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، نظراً لاهتمامه بكل ما يرتبط بتراثنا العربي في مجالاته المختلفة، وعرض أيضاً نسخة أصلية قيّمة بمحتواها من صحيفة الاتحاد التي صدرت في أواخر سبتمبر من عام 1971.
وحرص الأرشيف والمكتبة الوطنية أيضا على إطلاع زوار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية على هويته المؤسسية التي تتضمن: رؤيته، ورسالته، وقيمه، وأهدافه الاستراتيجية، التي خطها على لوحة كبيرة زيّن بها أحد جدران المنصة، فأوضح عليها رؤيته التي يتطلع فيها إلى إلهام وإثراء مجتمعات المعرفة، ورسالته التي تتلخص في صون التراث الوثائقي بجمعه وحفظه وإتاحته لتمكين مجتمعات المعرفة، كما أكد أن الثقة والتعاون، والانفتاح على الآخر، والتعليم والابتكار، والإتاحة والاستباقية، هي قيمه التي يحرص عليها.
وسلط الأرشيف والمكتبة الوطنية الضوء على أهدافه الاستراتيجية، إلى جانب الصور التاريخية التي توثق اهتمام شيوخ الإمارات بالرياضات التراثية كالصيد بالصقور وسباقات الخيل والهجن، وهم يسيرون على خطى المؤسس والباني الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ويتبعون نهجه في البناء والتطوير مع المحافظة على التراث وصون الموروث الثقافي للدولة.

مقالات مشابهة

  • جدل الصحف الورقية… والافتراضية
  • بناء نسخة طبق الأصل من آيفون 15 برو ماكس بارتفاع 6 أقدام
  • مسيرة حاشدة تجوب شوارع العاصمة الأرجنتينية تطالب بوقف الإبادة في فلسطين
  • مزاد أمريكي يعرض نسخة نادرة من الدستور الأمريكي عمرها 237 عاماً
  • ضبط 1400 نسخة كتب روائية وأدبية بدون تصريح
  • ضبط مكتبة بالبحيرة بداخلها 1200 نسخة كتب دراسية خارجية دون تصريح
  • بهذا المبلغ.. نسخة نادرة من الدستور الأمريكي تعرض في مزاد
  • ضبط 1200 كتاب دراسى خارجى بدون تفويض
  • دفاع النواب: نتنياهو النازي الجديد يريد إحراق المنطقه والعالم وفيلادلفيا خط أحمر
  • كتاب نادر للأرشيف والمكتبة الوطنية في "الصيد والفروسية"