شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن القوة البحرية والزوارق الملكية تشارك في حملة تنظيف الشاطئ الأوسط بالعقبة، صراحة نيوز 8211; شاركت مرتبات قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، اليوم الاثنين، مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في الحملة الأكبر من .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوة البحرية والزوارق الملكية تشارك في حملة تنظيف الشاطئ الأوسط بالعقبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوة البحرية والزوارق الملكية تشارك في حملة تنظيف...

صراحة نيوز – شاركت مرتبات قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، اليوم الاثنين، مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في الحملة الأكبر من نوعها في تنظيف الشاطئ الأوسط في خليج العقبة، بحضور رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، ومحافظ العقبة خالد الحجاج، ومدراء الأجهزة الأمنية في محافظة العقبة، وقائد القوة العقيد الركن البحري هشام الجراح. وتهدف الحملة إلى تنظيف الشاطئ الأوسط من الملوثات البيئية، وتهيئة بيئة نظيفة تستقطب السياح المحليين والأجانب، وخاصة هواة الغوص الذين يرتادون مدينة العقبة لهذه الغاية. وأكد العقيد الركن البحري الجراح أن إقامة مثل هذه الحملات تأتي في إطار المحافظة على استدامة البيئة البحرية للتقليل من مخاطر التغير المناخي، وجعل خليج العقبة نقطة جذب واستثمار وترويج للمعالم السياحية البحرية، بما حباها الله بجغرافيتها الفريدة والتنوع الخلاب. يشار إلى أن قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية نفذت بالتشاركية مع المجتمع المحلي عبر الجمعيات والمعاهد والهيئات البحرية في مجال حماية البيئة البحرية، العديد من حملات التنظيف لقاع البحر التي تقام بشكل مستمر ودوري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوة البحرية والزوارق الملكية تشارك في حملة تنظيف الشاطئ الأوسط بالعقبة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

جبريل: عيسى يبدأ تنظيف ما أفسده «عبدالغفار» خلال فترة اقتحامه المصرف المركزي

اعتبر الناشط السياسي محمد جبريل، أن قرار محافظ مصرف ليبيا المركزي الجديد ناجي عيسى، بإلغاء القرارات الصادرة عن المحافظ السابق عبدالفتاح عبدالغفار، خطوة للخد من الفساد والقضاء عليه.

وقال جبريل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “منصة إكس” أن المحافظ الجديد ناجي عيسى يبدأ بتنظيف ما أفسده عبدالغفار في فترة اقتحامه للمصرف، وانتحاله لصفة المحافظ أكثر من 60 قرار توظيف”.
وأضاف جبريل:” شبهات فساد إصدار بيانات غير صحيحة عبر المواقع الرسميه للمصرف”.

الوسوم«عيسى» اقتحام المصرف المركزي تنظيف ما أفسده «عبدالغفار» جبريل

مقالات مشابهة

  • اختفاء مريب لطالبة في تركيا.. ماذا حدث لروجين على الشاطئ؟
  • بلدية أبوظبي تثقف مرتادي شاطئ البطين بالاستدامة
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان
  • جبريل: عيسى يبدأ تنظيف ما أفسده «عبدالغفار» خلال فترة اقتحامه المصرف المركزي
  • «المنشآت الفندقية» تشارك في ملتقى سياحة الأعمال والمؤتمرات بأبوظبي
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في “درع السِند 2024” بباكستان 
  • كوادر ميناء الفاو الكبير تباشر بأعمال تنظيف الارصفه بعد اكمال جميع فقرات العمل
  • مؤسسة “إكسترانات” تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف ملعب نيلسون مانديلا
  • مؤسسة إكسترانات تشكر أنصار سوسطارة لاستجابتهم لحملة تنظيف نيلسون مانديلا
  • دمياط تشهد أول عرض للرقص المعاصر وتستعيد "ذاكرة الشاطئ"