فن، الشركة المتحدة عوائد مهرجان العلمين يتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة،أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشركة المتحدة: عوائد مهرجان العلمين يتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشركة المتحدة: عوائد مهرجان العلمين يتم التبرع بها...

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة. 

كانت الشركة المتحدة أعلنت في بداية الموسم الصيفى انطلاق مهرجان العلمين في دورته الأولى والذى يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالي توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة في الثقافة والفن والرياضة.

 اكدت الشركة المتحدة أن هذا التبرع ايمانا منها بالدور الذى تلعبه مبادرة حياة كريمة في توفير حياة كريمة للفئات الاكثر احتياجا كما  تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين  في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الاكثر احتياجا.

مهرجان العلمين 

قال الدكتور أحمد أبو المجد سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن مصر كانت بحاجة إلى مهرجان العلمين الجديدة الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، كون سياحة المهرجانات هامة للغاية وتنشط الاقتصاد حاليا، مشيدا باختيار الفنانين الذين يحيون حفلات مدينة العلمين الجديدة مثل أحمد سعد ومحمد منير وتامر حسني وراغب علامة ونانسي عجرم وأنغام وإليسا، وغيرهم.

وأضاف «أبو المجد»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، من تقديم الإعلامي رامي الحلواني، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مهرجان العلمين له أثر إيجابي من مختلف النواحي، إذ تزداد عدد العمالة المستفيدة فضلا عن الدعاية السياحية الضخمة لمصر، إلى جانب إبراز مدينة العلمين الجديدة التي تعد نقلة حضارية داخل الدولة، مضيفا: «كنا نتمنى إقامة هذه المهرجانات في مصر وكنا نسعى لذلك كونه من الضروري إقامة مهرجانات عالمية بهذه الصورة الرائع الذي نُفذت به».

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشركة المتحدة: عوائد مهرجان العلمين يتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها التي أطلقتها والتي تهدف إلى توفير اللحوم والدواجن بأسعار تنافسية، سعيًا للتصدي لجشع بعض التجار وللتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، تلبيةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحرص على تقديم حياة أفضل للمواطنين ومواجهة التحديات الحالية.

جهود حياة كريمة 

في إطار هذه المبادرة، انتشرت الثلاجات المتنقلة التابعة للمؤسسة بالتعاون مع شركة «القيصر» في مناطق مثل شبرامنت والطالبية بالجيزة، حيث يتم تقديم اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة عن السوق. فقد تم تحديد سعر كيلو اللحم المجمد بـ185 جنيهًا، بينما يباع الدجاج المجمد بـ112 جنيهًا. كما توفر المبادرة لحوم ودواجن مجمدة مستوردة بأسعار مخفضة بشكل ملحوظ مقارنة بالأسعار الحالية في الأسواق.

حياة كريمة في شبرامنت والطالبية

وعبر المواطنون في منطقتي شبرامنت والطالبية عن تقديرهم لهذه الجهود، مشيرين إلى أن المبادرة تأتي في توقيت حساس، حيث ترتفع أسعار المواد الغذائية الأساسية. وأكدت بعض السيدات أن هذه الخطوة تساعدهم على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا، حيث توفر البديل المناسب وتحد من استغلال التجار الذين يضاعفون الأسعار.

تأتي هذه المبادرة ضمن جهود مستمرة تقوم بها مؤسسة حياة كريمة لتحسين مستوى معيشة المواطنين ودعمهم، مما يعزز الدور الاجتماعي والاقتصادي الذي تلعبه المؤسسة لمواجهة التحديات المتزايدة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

 

مقالات مشابهة

  • مؤسسة فاهم بالشراكة مع نستلة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدشن المرحلة الثانية لمبادرة «أطفالنا حياة» لتقديم الدعم النفسي لأطفال غزة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المعسكر الأول لمبادرة "أطفالنا حياة" لدعم الصحة النفسية للأطفال
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» برنامج شامل للحماية الاجتماعية في مصر
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • نائلة جبر: مصر تستقبل 12 مليون لاجئ وتقدم لهم حياة كريمة دون مخيمات
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة