الفن واهله، حذف أغنية كده كده لويجز من اليوتيوب بشكل مفاجئ،فوجىء متابعي المطرب ويجز بحذف أغنية “ كده كده” من موقع الفيديوهات “ يوتيوب” بعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حذف أغنية " كده كده" لويجز من اليوتيوب بشكل مفاجئ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حذف أغنية " كده كده" لويجز من اليوتيوب بشكل مفاجئ

فوجىء متابعي المطرب ويجز بحذف أغنية “ كده كده” من موقع الفيديوهات “ يوتيوب” بعد طرحها بأيام قليلة.

ولم يكشف أحد سواء ويجز أو إدارة اليوتيوب عن سبب الحذف 

كشف مؤدي الراب ويجز، خلال لقائه برنامج ET بالعربي، أسباب تأجيل خطوة التمثيل، بعد خوضه تجربة مسلسل بيمبو، لأول مرة في عام 2021.

وقال ويجز: "لسه مخترتش حاجة ولكن متحمس والتجربة بتحتاج وقت كتير وتحتاج التزام وانا مش ملتزم اليومين دول وإن شاء الله من يوم 1 في الشهر هلتزم.

وأعلن ويجز تفاصيل مشاريعه الفنية الجديدة التي يواصل تحضيراتها خلال الفترة الحالية، قائلا: "لما حد في العادي بيقولي الأغنية حلوة بتبسط على حاجتي اللي اشتغلت عليها، ومفيش حد بيبقى راضي عن شغله مهما كان ممكن نقول 90% وبنسبة 10% بحتاج أزودها في كل حاجة جديدة جاية"، واكد أنه يعكف في الفترة الحالية على تحضير ألبومًا جديدًا، كما أنه يستعد لإحياء العديد من الحفلات في جولة عالمية، المقرر بدئها في شهر أغسطس المقبل، قائلًا: بحس إني فخور بنفسي لما بلاقي حد تاني بيغني وبحس إن المزيكا بقى ليها شكل جديد.

بيمبو 

يعد مسلسل بيمبو هو أولى تجارب ويجز في مجال التمثيل، وتم طرحه على منصة شاهد الإلكترونية عام 2021، ولعب خلاله دور رجل يدعى جابر، ودارت أحداث المسلسل حول بيع بيمبو -أحمد مالك- المخدرات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى، ضم المسلسل العديد من الفنانين: هدى المفتي، أحمد مالك، ملك الحسيني، محمد لطفي، أحمد بسيوني، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، سينتيا خليفة، طه دسوقي، أحمد الأزعر، حسن مالك، والمسلسل من تأليف منة فوزي ومحمد أديب، وتحت قيادة المخرج عمرو سلامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حذف أغنية " كده كده" لويجز من اليوتيوب بشكل مفاجئ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حذف أغنیة کده کده

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي مستاءة من حذف أغنية «بابا فين»

أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن استيائها من حذف شركة روتانا لأغنية "بابا فين" الخاصة بها، مشيرة إلى أن هذا القرار الطارئ كان مفاجئ بالنسبة لها.

وكتبت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات "إكس": «لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني».

هيفاء تقاضي روتانا

وتابعت هيفاء: «لكن الشركة وقفتلي، ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين، أحب أن أوضح بأن أغاني البوم (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية، وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل الغير قانوني».

وأضافـت: «للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن، اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة، وشكرا».

أغنية بابا فين لـ هيفاء وهبي

وكانت هيفاء وهبي، طرحت أغنية بابا فين للأطفال في عام 2002، وتضمنت كلماتها: «بطل يا واد إنت شقاوة بقى، ولاّ عشان روحي فيك متعلقة، (يا ماما يلا بسرعة إفتحي بقى)».

اقرأ أيضاًبعد انتهاء أزمته مع هيفاء وهبي.. المنتج إسحق إبراهيم يجري عملية جراحية في القلب

استشهدت بالقرآن.. أول تعليق من هيفاء وهبي على قرار منعها من الغناء والتمثيل في مصر

«امرأة جميلة ومهضومة».. سيرين عبد النور ترد على منتقدي إطلالة هيفاء وهبي بـ مهرجان كان

مقالات مشابهة

  • رحيل مؤلف أغنية فيلم "تيتانيك" الأمريكي ويل جينينغز
  • عودة الاتصالات والإنترنت إلى حضرموت بعد إصلاح عطل فني مفاجئ
  • هشام حنفي ينتقد طريقة التعامل مع أزمة أحمد حجازي ويدعو لاحتوائه بشكل أفضل
  • ابنة جون ترافولتا تطلق أغنية جديدة عن والدتها الراحلة
  • كيف أجبر الفن المؤلف أحمد الإبياري على بيع بيته وعربيته؟| سر تهديده بالحرق
  • هيفاء وهبي مستاءة من حذف أغنية «بابا فين»
  • أعمال الراحل حلمي التوني في افتتاح متحف الفن العربي بجاليري ضي.. الليلة
  • شرطة دبي تنقذ سائقاً تعطل مُثبت السرعة في مركبته بشكل مفاجئ
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب.. صور