sayidaty، بالفيديو  راغب علامة يبدع في حفله بمهرجان جرش وهذا ما كشفه لـ سيدتي،بالفيديو   راغب علامة يبدع في حفله بمهرجان جرش وهذا ما كشفه لـ سيدتي newspressMon, .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو.. راغب علامة يبدع في حفله بمهرجان جرش وهذا ما كشفه لـ"سيدتي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو.. راغب علامة يبدع في حفله بمهرجان جرش وهذا...
بالفيديو.. راغب علامة يبدع في حفله بمهرجان جرش وهذا ما كشفه لـ"سيدتي" newspress Mon, 07/31/2023 - 18:30

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. راغب علامة يبدع في حفله بمهرجان جرش وهذا ما كشفه لـ"سيدتي" وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رشا راغب: "الوطنية للتدريب" نجحت في بناء جسر ثقة بين الدولة ومتلقي الخدمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب إن الأكاديمية الوطنية للتدريب تعد مشروع قومي، وترد على احتياج وتملء فراغ موجود منذ عقود، متابعة: «احنا بنملي الفراغات دي عشان محدش يملاه».

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز» وتقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن، أن من الأشياء الهامة التي نجحت فيها الأكاديمية منذ إنشاءها هو بناء جسر من الثقة بين الدولة ومتلقي الخدمة، خاصة إذا كان من غير العاملين من الدولة، وهذا كان أولى التحديات.

وتابعت: «إذا عدنا للذاكرة لقبل 2011 سنجد أن احد أسباب 2011 هو انعدام الثقة عدم وجود جسر صحيح وبناء بين الإرادة التي يمثلها فئة الشباب، لكن لم يكن هناك ثقة أو مصداقية، وبالرغم من وجود وعود كثيرة ومبادرات كثيرة تتم ومع ذلك لم يحصل الشباب على ما يريدونه، ومن حقهم أن يريدوا وأن يكون لديهم أحلام، وليس لدي تفسير في لماذا قبل 2014 لم يتم استغلال الثروة الأهم في مصر».

مقالات مشابهة

  • فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore
  • من أرض المعركة.. ضابط في حزب الله يتحدّث عن المعارك مع الجيش الإسرائيليّ في الجنوب إليكم ما كشفه
  • بعد إصابته في انفجارات البيجر.. هذا ما كشفه السفير الإيراني لدى لبنان عن وضعه الصحيّ
  • تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء.. بشارة خير أم علامة شر؟
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب ليست بابا للتوظيف ولكنها قلعة تأهيل
  • رشا راغب: "الوطنية للتدريب" نجحت في بناء جسر ثقة بين الدولة ومتلقي الخدمة
  • رشا راغب: ملف المرأة من أهم أهداف الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • رامي صبري يتراجع عن إلغاء حفله في الجامعة الصينية.. ماذا حدث؟