شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية تكشف موقفها من مضامين خطاب العرش وتنوه بالمبادرات الملكية، أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشنأشادت الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بـ ثقة الملك في دور الشباب وقدراتهم ودورهم الحيوي في .،بحسب ما نشر أخبارنا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية تكشف موقفها من مضامين خطاب العرش .

. وتنوه بالمبادرات الملكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية تكشف موقفها من...

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

أشادت الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بـ"ثقة الملك في دور الشباب وقدراتهم ودورهم الحيوي في بناء مستقبل المغرب، الأمر الذي يساهم في تشجيعهم على تحمل المسؤولية، ويعزز تفانيهم في العمل من أجل تحقيق المزيد من النجاحات والتقدم للوطن.

 كما نوهت الفدرالية عينها، وفق بلاغ لها توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، بـ"السياسات الحكومية الموجهة لفائدة الشباب، وعلى رأسها اعتزام الحكومة إحداث "بطاقة الشباب"، من أجل تمكينهم من الاستفادة من أكبر عدد ممكن من المزايا والخدمات".

الفدرالية المذكورة نوهت، كذلك، بـ"الدعم الملكي المتواصل للرياضة المغربية"، مشيدة بـ"الإشراف الملكي على تقديم ملف ترشيح مشترك مع كل من إسبانيا والبرتغال، لاحتضان نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030، الذي يعد سابقة في تاريخ كرة القدم".

وزاد البيان أن هذا الترشح الثلاثي سـ"يحمل من دون شك عنوانا للربط بين إفريقيا وأوروبا، وبين شمال البحر الأبيض المتوسط وجنوبه، وبين القارة الإفريقية والعالم العربي والفضاء الأورومتوسطي".

الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية أشادت بـ"روح التفاؤل والواقعية في الخطاب الملكي، وبدعوة جلالته لإشاعة مناخ الثقة، بعد الظرفية الصعبة التي عرفتها بلادنا نتيجة تداعيات الأزمة العالمية وتوالي سنوات الجفاف، من أجل استثمار الفرص الجديدة لتعزيز صمود وانتعاش الاقتصاد الوطني".

هذا ودعا البلاغ ذاته جميع المكونات السياسية في هذا السياق إلى "استلهام التوجيهات الملكية، من أجل الترفع عن المزايدات والحسابات الضيقة".

كما سجلت، باعتزاز كبير، "الحرص الملكي على استكمال ورش الحماية الاجتماعية، بالشروع نهاية هذا العام في منح التعويضات الاجتماعية، لفائدة الأسر المستهدفة، بعد نجاح الحكومة في تعميم التغطية الصحية لفائدة جميع المغاربة في الآجال المحددة لذلك.

ولم تفوت الفدرالية الفرصة دون تثمن "الدعوة الملكية لمواصلة تعزيز المسار التنموي بباقي القطاعات الاجتماعية، وعلى رأسها الصحة والتعليم والشغل والسكن ، الأمر الذي يساهم في تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية ووضعها على سكتها الصحيحة".

التنويه شمل، كذلك، "رؤية جلالته المتبصرة للمستقبل، وحرصه الدؤوب على تعزيز ريادة المغرب في مجال الهيدروجين الأخضر، وكذا التفاعل

54.186.175.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية تكشف موقفها من مضامين خطاب العرش .. وتنوه بالمبادرات الملكية وتم نقلها من أخبارنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدثت تقارير إعلامية صبيحة اليوم الجمعة عن توصل نادي فنربخشة التركي لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية الإسباني، من أجل ضم مهاجمه المغربي "يوسف النصيري"، بطلب وإلحاح كبير من مدربه الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، مشيرة إلى أن قيمة العقد بلغت 20 مليون يورو.

ومن أجل معرفة حقيقة هذا التعاقد، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع مصدر مطلع مقربة من "ماريو بانكو"، مدير التعاقدات بالنادي التركي سالف الذكر، أوضح من خلالها أن كل المعطيات التي تم ترويجها عبر تقرير إعلامية غير صحيحة، على الأقل إلى حدود اللحظة.

في ذات السياق، أشار مصدر الجريدة الذي رفض الكشف عن هويته، أن إدارة نادي فنربخشة التركي دخلت بالفعل منذ مدة في مفاوضات رسمية مع نظرائها في إشبيلية من أجل ضم اللاعب "يوسف النصيري" المرتبط بعقد مع الفريق الإسباني يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، مشيرا إلى الفريق الأندلسي اشترط مبلغا ضخما قدره 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي.

ووفق ذات المصدر دائما، اشترط "النصيري" راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو، مشيرا إلى أن الفريق التركي اقترح على إشبيلية حتى الآن مبلغ 20 مليون يورو، قبل أن يؤكد أنه من الصعب جدا أن تستجيب إدارة فنربخشة لمطالب النصيري (الراتب السنوي) بالنظر إلى إمكانياتها المالية المحدودة مقارنة مع أندية أخرى من قبيل غلطة سراي.

في سياق متصل، أكد مصدر "أخبارنا" عطفا على رواية المسؤول التقني التركي، أن إدارة فنربخشة لا تزال متمسكة حتى اليوم بضم "النصيري" خلال الميركاتو الصيفي، سيما عقب إلحاح مدربها الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو" على التعاقد مع المهاجم المغربي، مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين مسؤولي الفريقين. 

يشار إلى أن المهاجم المغربي "يوسف النصيري" البالغ من العمر 27 سنة، تمكن خلال الموسم المنتهي من تسجيل 20 هدفا، 16 منها وقعها خلال 41 مقابلة خاضها بقميص الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني المحلي.

مقالات مشابهة

  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • أخبارنا تكشف مستجدات غير سارة بخصوص مصير حاجة اليوسفية المختفية منذ أيام بمكة المكرمة
  • مسؤول أميركي: حماس تبنت تعديلا كبيرا للغاية في موقفها من الاتفاق بشأن غزة
  • البيضاء.. عرس جماعي لـ86 عريسا وعروسا من مديرية العرش
  • في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية
  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • إطلاق برنامج "نخبة مكة " لتأهيل الخريجين المتميزين وتطوير الكفاءات الوطنية
  • فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة
  • تحركات مكثفة لوزير الخارجية ”الزنداني” مع عودة المفاوضات.. والإمارات تبلغه موقفها النهائي من وحدة اليمن
  • تخفيف العقوبة الصادرة في حق صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”